الاتحاد للطيران تطلق تطبيقاً مبتكراً على الهاتف المتحرك لتوفير تجربة سفر من منظور جديد لضيوفها

دبي – سفارى نت

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تطبيقاً على هاتف آيفون، يتيح للضيوف تنظيم وإدارة رحلاتهم بسهولة أكبر، حيث تواصل الشركة تبني تقنية مبتكرة للسفر بمنظور جديد.

 

سيتمتع ضيوف الاتحاد للطيران بخصم 10 في المائة على كل الرحلات، كما سيحصل أعضاء ضيف الاتحاد على 250 ميلاً إضافيًا نظير كل حجز يقومون به عبر تطبيق الهاتف المتحرك قبل 30 مايو 2016. سيتمكن زائرو جناح الاتحاد للطيران (ME2310) في سوق السفر العربي الذي سيقام في دبي من 25 إلى 28 إبريل 2016 من تجربة مزايا التطبيق الكبيرة ووظائفه.

 

يعتبر تطبيق الهاتف المتحرك من الاتحاد للطيران سهل وممتع للاستخدام، مع توفير خصائص شاملة لإدارة الرحلة من خلال الاستفادة الكاملة من أحدث الابتكارات في تقنية الهواتف المتحركة. يمكن للضيوف تنظيم رحلتهم عبر التطبيق بما في ذلك حجز التذاكر وإتمام إجراءات السفر ورؤية وضع رحلاتهم وحتى معرفة طريقهم حول مطار أبوظبي الدولي، باستخدام الخرائط الداخلية للمطار، حيث تعاونت الشركة مع شركة مطارات أبوظبي لتوفير تلك الميزة التي تعتبر الأولى في الشرق الأوسط. كما يشمل تطبيق الهاتف المتحرك خريطة معززة وعالية الوضوح لمقاعد الطائرة، الأمر الذي يعطي المسافرين تصميماً مفصلاً للمقصورة ومقاعدهم المختارة.

 

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: "تلتزم الاتحاد للطيران بتقديم التميّز في كل تفاعل مع الضيوف سواء كان ذلك بشكل مباشر أو من خلال القنوات الرقمية. نعمل على توفير حلول مبتكرة تضمن لضيوفنا خدمات سلسة عالمية المستوى. نحن واثقون من أن ضيوفنا سيكونون سعداء بسرعة هذا التطبيق وسهولة استخدامه وأدائه الوظيفي الواضح. كما سيرحب المسافرون المنتظمون بإمكانية تنظيم رحلاتهم أثناء التنقل وذلك من خلال تطبيق الهاتف المتحرك."

 

يتيح تطبيق الاتحاد للطيران للمسافرين إتمام إجراءات السفر لرحلاتهم من خلال استخدام هواتفهم المتحركة لمسح صفحة جوازات سفرهم ضوئياً. كما يمكن للضيوف أيضاً دفع أسعار التذاكر من خلال مسح بطاقاتهم الائتمانية، والتخلص من عملية إدخال تفاصيل جواز السفر ومعلومات الدفع يدوياً.

 

تتيح عملية الحجز السهلة للضيوف مقارنة الخيارات المتعددة لأسعار التذاكر وترقية الدرجات. ويمكن للضيوف في قسم "رحلتي" رؤية جميع رحلاتهم الماضية والمستقبلية، والتي ترتبط بصورة تلقائية بحسابهم في برنامج المكافآت "ضيف الاتحاد". كما يمكنهم أيضاً رؤية بطاقات الصعود إلى الطائرة عبر التطبيق أو تنزيلها مباشرة إلى محفظةiOS .

 

يوفر هذا التطبيق خاصية "العد التنازلي حتى الإقلاع" ليضمن للضيوف الوصول إلى بوابات المغادرة بوقت كافٍ قبل موعد المغادرة. وتوفر تحديثات وضع الرحلة المباشرة معلومات في الوقت الحقيقي عن الرحلة، الأمر الذي يُمكِن عائلات وأصدقاء المسافرين من تعقب رحلاتهم.

 

يعتبر تطبيق الهاتف المتحرك أحد الحلول الكثيرة المبتكرة التي تمّ تطويرها في الاتحاد للطيران كجزء من استراتيجية الابتكار الرقمية للضيوف. وتضمن استراتيجية التقنية هذه قيام الاتحاد للطيران وشركائها بالحصص بتعزيز التقنيات عالمية المستوى من أجل تقديم مجموعة من الخدمات والمنتجات لتطوير تجربة الضيوف، إلى جانب تحويل توقعات السفر الجوي للمسافرين.

 

وقال روبرت ويب، رئيس شؤون المعلومات والتقنية في الاتحاد للطيران: "يمثل هذا التطبيق خطوة للأمام في استراتيجية الابتكار الرقمي للضيوف الخاصة بنا. ومن خلال التقنية، نوفر خدمات ومنتجات رقمية أكثر شخصية وملاءمة لضيوفنا. وهذه مجرد بداية، سنستمر في تمكين ضيوفنا من خلال توفير تحكم ومرونة أكبر في تجربة الحجز والسفر كلها، إلى جانب كيفية اختيارهم للتفاعل مع شركتنا."

 

يتوافر تطبيق الاتحاد للطيران للهاتف المتحرك على أجهزة آيفون ويمكن تحميله من خلال متجر أبل.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … ابتكار اكشاك روبوتية لانجاز اجراءات السفر في المطارات

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “سيتا” عن أكشاك “كيت”، وهي عبارة عن روبوتات ذكية …