السياحة المغربية تطلق برامج للعطلات العائلية في معرض سوق السفر العربي 2016

سفاري نت – متابعات

اعلن المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة لمنطقة الشرق الاوسط, عن اطلاق برامج خاصة للعطلات العائلية الخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي خلال  مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2016 الذي ينطلق في دبي الاثنين   .

وذكر خطاب الطيبي مدير المكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة لمنطقة الشرق الاوسط  في تصريح لموقع هوتل اندريست دوت كوم hotelandrest.com  ان معالي وزير السياحة المغربي لحسن حداد , سوف يقود الوفد السياحي المغربي المشارك في سوق السفر العربي 2016 بدبي .

وقال " ان مشاركتنا القوية بجناح ضخم يمثل قطاع الضيافة والسياحة في المملكة المغربية في سوق السفر العربي 2016تعكس اهتمامنا بالترويج للسياحة العائلية الخليجية والعربية والاوروبية في مختلف انحاء المغرب  " .

واوضح   " ان الوفد المغربي الذي يرأسه معالي وزير السياحة يضم عدد من المسؤولين في قطاع الضيافة والسياحة للترويج للسياحة العائلية والتراثية في المملكة المغربية وعقد شراكات جديدة مع وكلاء السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط " .

وذكر ان الجناح المغربي في المعرض سوف يقدم لزواره العديد من الافكار والبرامج الخاصة بسياحة المؤتمرات والمعارض والحوافز في المغرب " . 

وقال ان " هذا الحدث يعد فرصة مثالية لعرض الوجهات السياحية من مختلف أنحاء المملكة المغربية الزاخرة بالطبيعة الساحرة التي تجمع مابين مقومات الشرق والغرب حيث يقوم الوفد المغربي المشارك بعرض مجموعة متنوعة من خيارات السكن، والمعالم السياحية الأخّاذة وتقنيات السفر، ومسارات الخطوط الجوية الرئيسية الى مدن المملكة المغربية " .

 واوضح  السيد الطيبي  ان الوفد المغربي الذي يضم ايضا قادة صناعة الضيافة المغربيى "سوف يركز  على اهمية السياحة العائلية من خلال الاعتماد على وسائل الجذب الذي يتمتع بها المنتوج المغربي سواء تعلق الامر بالطبيعة او المناطق السياحية فضلا عن الخدمات الفندقية الراقية وتنوع البعد الجغرافي الى جانب الاستقرار السياسي والاجتماعي وغنى البعد الثقافي الذي ينعم به المغرب منذ مئات السنين  . 

 

عن admin

شاهد أيضاً

3

انطلاق رحلات سياحية دورية للمواقع الطبيعية والتراثية من الرياض الى الغاط

الرياض – سفاري نت تنطلق من العاصمة الرياض وبشكل دوري العديد من الرحلات السياحية إلى …