انتركونتيننتال ريجنسي البحرين يقيم معرض حفلات الزواج استعدادا للصيف

المنامة – سفاري نت

أقام فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين، معرضه الأول الحصري لحفلات الزفاف. واستمرت هذه المناسبة الملهمة ليومين من 8 إلى 9 أبريل 2016، وقد ساهمت في تعزيز الإرث الخاص بالفندق في تقديم خدمة مميزة وذكريات لا تنسى للعملاء. واستضافت الفعالية مجموعة من خيرة الأخصائيين و الإستشارين في المملكة بمجال الإعداد و التنظيم لحفلات الزفاف لتحقيق حلم العروسين وجعلها ذكرى خالدة. وقد انطلقت الفعالية بحفل استقبال في ردهة قاعة الرفاع، وتلى ذلك قيام المدير العام لفندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين سيد يان إفكيك بافتتاح المعرض، داعياً الضيوف إلى قاعة الرفاع، المكان المرموق المخصص لاستضافة حفلات الزفاف والذي شهد احتفال أكثر من 2,000 زواج على مدى أكثر من عقدين من الزمن.

وامتلأ المشهد النابض بالرفاهية و الإبداع في قاعة الرفاع بالمستلزمات الرئيسية التي لا غنى عنها لحفلات الزفاف  التي يقدمها الفندق وشركاءه للحصول على حفل الزفاف المثالي. وتضمن المشهد الخاطف للأنفاس خيمة مترفة يقف بها العروسان في ليلة زفافهم وبها العديد من باقات الورود والفوانيس الورقية المتلألئة. واستمتع المدعوون بألذ أطباق المعجنات و الحلويات المعدة من قبل طهاة مطبخ الفندق، وحصل الحضور على فرصة تذوق واسعة من أحلى أصناف المعجنات والمقبلات و الحلويات التي يقدمها الفندق. وقد كان هؤلاء الطهاة أحد العوالم البارزة لهذا الحدث مع أطباق المعجنات والكعكات التي يحضرونها والتي استطاعت على الدوام أن تحوز على العديد من الجوائز العالمية. وقد كشفوا أيضأ عن بعض الأسرار حول كيفية تزيين كعك الزواج. بالإضافة لذلك، استعرض الفندق خلال الفعالية عدد من الوجهات والأماكن المخصصة لقضاء شهر العسل، المقدمة بالتعاون مع الإمارات هوليديز. وفي تعليقه على المناسبة، قال السيد يان أفكيك، المدير العام لفندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين "نحن فخورون للغاية  وفي منتهى السعادة بأن ننضم معرض الزفاف الأول. لقد ولدت هذه الفعالية من صميم رغبتنا بأن نقوم دائماً بإضافة المزيد إلى ما نقدمه من خدمات حصرية وفاخرة في جميع جوانب قطاع الضيافة. لقد حرصنا هذه المرة على مشاركتكم ليلة العمر بالنسبة لكم، وتركيزنا منصب على تقديم المساعدة لكم بأن تقومو بأفضل إعداد ما يمكن في يوم أحلامكم لضمان تحقيق طموحاتكم. يستضيف معرض الزفاف أكثر الخبراء في مجال التخطيط لحفلات الزواج في مملكة البحرين، بالإضافة لأشهر صانعي الكعك، ومصففي الشعر والعديد من الأشخاص الذين يختصون في مجالات أخرى في هذا الشأن".

وأكد معرض حفلات الزفاف الذي أقامه فندق انتركونتيننتال ريجنسي البحرين مكانة الفندق على إنه الوجهة الأولى لاستضافة حفلات الزفاف. إذ يقدم هذا الفندق الفاخر حزمة متكاملة من عروضه، تشمل التخطيط للحفلة، تصفيف الشعر، الحنة، باقات الورود، تصاميم الكعك الفريدة بالإضافة لاختيارات متعددة لقاعات حفل الاستقبال للحفل مثل الرفاع والثريا.

وتتميز قاعة الرفاع بإطلالة فريدة تبهرك في اللحظة التي تطأ فيها فدميك بداخلها، وذلك بفضل تصميمها العصري، وتفاصيلها الساحرة وإطلالتها الفارهة. لقد احتضنت هذه القاعة أكثر من 2000 حفل زفاف منذ تشييدها في عام 1980. وتسع هذه القاعة لـ350 شخص. وقاعة الثرية تتميز بتصميمها العملي الذي يمنحها إطلالة عصرية وخاصة مطلة على سماء العاصمة المنامة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …