بالصور .. أجمل 10 مطارات للمشاهدة من نافذة الطائرة

سفاري نت – متابعات

لا شيء يضاهي جمال المناظر الخلابة من نافذة الطائرة عند الهبوط.. ولابد أن أول نظرة للمدينة التي ستقوم بزيارتها تؤدي دوراً كبيراً في تشكيل أول انطباع لنا عن وجهتنا السياحية المنتظرة.

وتستحق جميع المناظر المشاهدة من نافذة الطائرة سواء كانت أضواء المدينة العصرية المتلألئة، أو الجبال الشاهقة الضخمة، أو البحار الكريستالية الصافية.

وقامت شركة الطيران الخاصة "برايفيت فلاي" باستطلاع لتقييم "أفضل مشاهد هبوط الطائرات لعام 2016." 

مطار "لندن سيتي" في المملكة المتحدةجاء مطار "لندن سيتي" في المركز العاشر ضمن قائمة "أفضل مشاهد المطارات من نافذة الطائرة لعام 2016،" إذ يحظى ركاب الطائرة المتجهة إلى مطار "لندن سيتي" بمشاهد خلابة تطل على نهر التايمز ومعالم لندن المشهورة.

مطار لوس أنجلس الدولي في الولايات المتحدة الأمريكيةجاء في المركز التاسع مطار لوس أنجلس الدولي، الذي يسمح لركاب الطائرة بالتمتع بأهم معالم لوس أنجلوس، مثل وسط المدينة وإشارة هوليوود المشهورة وحي بيفرلي هيلز للأثرياء.

مطار سانت مارتن في سانت مارتنيتميز الهبوط في هذا المطار على جزيرة سانت مارتن في البحر الكاريبي، بشدة انخفاض الطائرات ومرورها مباشرة فوق السياح الجالسين تحت أشعة الشمس.

مطار دونيجال في أيرلندايحظى ركاب الطائرة بمظاهر خلابة خلال هبوط الطائرة في مطار "دونيجال" في جزيرة الزمرد المطلة على أحد أجمل الشواطئ في العالم

مطار بيلى بيشوب تورنتو سيتىيُعرف مطار بيلى بيشوب تورنتو سيتى، باسم مطار جزيرة تورونتو، وهو مكار صغير يقع في جزيرة في بحيرة أونتاريو بأكبر مدينة في كندا. ويمكن الوصول إليه باستخدام عبّارة وغالباً ما تستخدمه شركات الطيران الإقليمية والخدمات الجوية الصغيرة.

مطار وانشو إي إيراوسكوين في سابامطار وانشو إي إيراوسكوين هو المطار الوحيد في جزيرة سابا الكاريبية التابعة لهولندا. ويحتوي المطار على أقصر مدرج تجاري في العالم، بطول 396 متراً، وتحيط به التلال العالية بمنحدرات تنتهي في البحر من الجانبين.

مطار بارا في المملكة المتحدةمطار بارا في اسكتلندا هو المطار الوحيد في العالم الذي تهبط وتقلع فيه رحلات الطيران على الشاطئ، وعند ارتفاع حركة المد في البحار، تختفي مدرجات الطيران تحت الماء.

مطار كوينزتاون في نيوزلندايقع مطار كوينزتاون في قلب المناظر الطبيعية الساحرة في نيوزيلندا، وتحيط به الجبال الشاهقة والبحيرات والأنهار الصافية.

مطار نيس كوت دازور في فرنسايبعد مطار نيس كوت دازور ستة كيلومترات من جنوب غرب نيس في إقليم الألب البحرية في فرنسا. ويعد المطار نقطة الوصول الرئيسية لزوار الريفيرا الفرنسية.

مطار مالتا في مالطاجاء مطار مالتا في المركز الأول في قائمة "أفضل مشاهد المطارات من نافذة الطائرة لعام 2016".

 

عن admin

شاهد أيضاً

2

قناة توزيع اماديوس توفر تذاكر عروض تذاكر طيران الامارات

سفاري نت – متابعات أعلنت”أماديوس” عن إتاحة تذاكر طيران الإمارات المندرجة تحت باقات التوفير، والسعر …