بالصور .. شاهد سحر الطبيعة فى باندونق الاندونيسية

سفارى نت – متابعات

تحتل مدينة باندونق في اندونيسيا حيزاً كبيراً في قلوب السياح الذين يحبون ان يقصدونها من عام الى أخر للتمتع بجمالها وبحركتها السياحية المميزة ومناطقها الرائعة.

جمال باندونق اندونيسيا

تتمتع باندونق اندونيسيا بشعبية كبيرة وهي ثالث أكبر مدينة في البلاد من حيث عدد السكان ومناخها أكثر برودة من المناطق الأخرى المتفعة وفيها أصناف متعددة من المواد الغذائية ومحلات الأزياء الأرخص سعراً وفيها ملاعب للغولف وحديقة للحيوانات وبعض مناطق الجذب السياحي. تعد باندونق في اندونيسيا من أكثر مناطق الجذب السياحي للمنتجات النسيجية في اوساط الشعب الماليزي والسنغافوري.

أماكنها السياحية

متحف ماندالا للأسلحة mandala Museum

هذا المتحف هو من أهم المتاحف في مدينة باندونق في اندونيسيا وهو يقع بالقرب من العديد من المتاحف الأأخرى كمتحف التاريخ الطبيعي ومتحف آسيا وافريقيا.

شلالات ماريبا باندونق اندونيسيا Maribaya Waterfall Bandung

تقع هذه الشلالات بالقرب من التلال البركانية حيث يمكن للناظر أن يتمتع بالطبيعة الساحرة للمكان وبالهواء النقي وقضاء اجمل رحلات السفاري أيضاً.

 

 حديقة جبايلام في باندونق اندونيسيا

هذه الحديقة هي حديقة سفاري وفيها الكثير من الحيوانات البرية وبمكن للسائح فيها أن يستمتع برحلات سفاري بالطابع الافريقي المميز.

 المسجد الكبير مسجد رايا في باندونق اندونيسيا Masjid Raya

يعرف هذا المسجد الكبير بمسجد بيت الرحمن الذي نال شهرة كبيرة خلال التسونام الذي ضرب اندونيسيا عام 2004 حيث ظهر وسط الدمار ولم يمسه الماء.

بحيرة فينيسيا في باندونق اندونيسيا

تعد هذه البحيرة من أكثر البحيرات سحراً في اندونيسيا وترتفع 1600 متر عن سطح البحر وأجواءها باردة وقد تصل الحرارة فيها الى 10 درجات مئوية في النهار.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الانشطة الترفيهية في ملاهي دريم بلاي في مانيلا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفلبينية مانيلا من اجمل المدن السياحية التي يمكنك الاستمتاع …