روتانا تفتتح فندق روش ريحان في الرياض الشهر المقبل

سفارى نت – متابعات

أعلنت شركة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية عن الاستعداد لافتتاح فندق روش ريحان من روتانا ثاني فنادقها في المملكة العربية السعودية تحت العلامة الفندقية ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا قبل نهاية الشهر القادم.

وقال عمر قدوري الرئيس التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق أن فندق روش ريحان من روتانا هو أول فنادق الشركة الجديدة التي تخطط لافتتاحها في الرياض والمملكة خلال العام الحالي، كونه فندق من فئة خمس نجوم، وسيشكل إضافة هامة إلى مجموعة الفنادق الراقية في العاصمة السعودية.

ويضم  فندق روش ريحان من روتانا 236 غرفة وجناحاً فاخراً موزعة على ثمانية طوابق، وتتنوع من غرف كلاسيكية إلى أجنحة ملكية، بالإضافة إلى غرف كلوب روتانا المصممة لتلبي بشكل خاص احتياجات المسافرين من رجال الأعمال.

وأعرب بيير زيون المدير العام الذي تم تعيينه لفندق روش ريحان من روتانا، والذي يملك خبرة في مجال الفندقه تزيد عن العقدين عن حماسته لكونه مديراً عاماً لهذا الفندق الجديد الفاخر.

ويقع فندق روش ريحان من روتانا في موقع استراتيجي على شارع العليا حيث تحيط به مراكز التسوق والمجمعات التجارية، ويبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

عن admin

شاهد أيضاً

13

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل وارخص الفنادق في بوينس آيرس

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة بوينس آيرس الرائعة في الارجنتين للاستمتاع بجمالها الرائع ، …