Millennium Hotels - Offer

استعراض حلول جديدة من اماديوس في سوق السفر العربي

سفارى نت – متابعات

تستعرض شركة أماديوس الخليج الرائدة في تزويد الحلول المبتكرة في قطاع السياحة والسفر، مجموعة من الحلول الجديدة Touchless المؤتمتة في قسم التكنولوجيا بسوق السفر العربي 2016، والذي ينطلق اليوم بدبي.

وستساعد حلول  Touchless من أماديوس شركات السفر على أتمتة عملياتها، وتقديم خبرات أفضل بصورة مبسطة، تتعهد هذه الحلول بدعم إدارة وكالات السفر بالحد والسيطرة على التكاليف، وزيادة الجودة و تعزيز الإنتاجية، وتمكّن الوكلاء من التركيز على خدمة العملاء والأنشطة التي تزيد الإيرادات.

وتّعد الأتمتة هي المحرك الرئيسي للشركات للاستفادة من المزيد من هوامش أعمالهم خصوصاً بعد الضغط الكبير على مزودي خدمات السفر في سبيل الحصول على السعر المناسب، وخفض التكاليف وزيادة الأرباح لتظل قادرة على المنافسة.

وجدير بالذكر ان حلول أماديوس Touchless صمّمت باستخدام منصة مرنة تسمح لوكالات السياحة والسفر بأن تعدلها بشكل كامل لتواكب احتياجاتهم، ولتوفر الوقت بالأخص عند القيام بعمليات معقدة من خلال نظام متين يتميّز بأربع مهام قالبة للتعديل.

وتسمح هذه التكنولوجيا لوكالات السياحة والسفر بالقيام بعدة عمليات روتينية بفترات أقصر، إحدى العمليات التي يقوم بها النظام هو البحث عن أرخص الأسعار اليومية لرحلات مختارة ومقارنة الأسعار لتوفير أفضل الأسعار للمسافر.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …