الاتحاد للعطلات تعِد ضيوفها بثلاث ليالٍ في المالديف مقابل درهم واحد فقط لليلة في إطار حملة “مايو المالديف المدهش”

الرياض – سفاري نت

أطلقت الاتحاد للعطلات، قسم العطلات الترفيهية التابع للاتحاد للطيران، حملة جديدة تعد الضيوف بإقامة ثلاث ليالٍ في منتجع المالديف الفاخر مقابل درهم واحد فقط لليلة.

 

وفي إطار حملة "مايو المالديف المدهش"، يمكن للضيوف الذي حجزوا أربع ليالٍ في منتجع المالديف أنانتارا فيلي الحصري الفاخر من فئة الخمس نجوم، أن يحصلوا على ثلاثة أيام إضافية مقابل درهم واحد فقط لليلة.

 

وسيكون بإمكان الضيوف أن ينعموا من خلال إقامتهم في الجزيرة الاستوائية تلك بجلسة هانئة مخصصة للكبار تفعم بالطمأنينة والسكون. ويضم المنتجع شاليهات فوق الماء، وأعدادًا لا متناهية من برك السباحة، ومركزًا للياقة البدنية وجناحًا لليوغا وملاذًا صحيًا. كما تتوافر فيه خيارات متنوعة لتناول الطعام تشمل الأطباق اليابانية والتايوانية والأطباق البحرية والمشويات، وجميعها تتوافر في جلسة هادئة بمحاذاة البحيرة. ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من الرياضات المائية المتعددة تحت الطلب كالغوص وركوب الأمواج والمراكب الشراعية والصيد في عمق البحر.

 

يتوافر العرض للحجوزات التي تبدأ من 22 إبريل ولغاية 2 مايو 2016، للسفر بين 22 إبريل و31 أغسطس 2016. ويصل سعر الباقة إلى 9,599 درهمًا إماراتيًا، شاملة إقامة لمدة سبع ليالٍ في منتجع من فئة الخمس نجوم مع تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا على متن الدرجة السياحية في الاتحاد للطيران انطلاقًا من أبوظبي. ويحظى الضيوف أيضًا بوجبة إفطار مجانية مع خدمة النقل بالزوارق السريعة.

 

وفي هذا الخصوص، تحدّث محمد البلوكي، نائب الرئيس للشؤون التجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة بالاتحاد للطيران، قائلاً: "تلتزم الاتحاد للعطلات بتوفير تجارب استثنائية للضيوف. ولا شك أن شراكتنا مع أنانانتارا فيلي ستتيح لنا توفير عطلة ساحرة في منتجع حصري في واحدة من أجمل وجهات الجذب السياحي العالمية روعة وبأسعار مناسبة."

 

وأضاف: "تحرص الاتحاد للعطلات على إبرام شراكات مبتكرة بشكل مستمر تتيح لنا مواصلة تقديم المنتجات والخدمات الجديدة والمدهشة لضيوفنا الكرام."

 

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق حملة "مايو المالديف المدهش" بالتزامن مع عروض صيف الاتحاد للعطلات، التي توفر للضيوف أكثر من 30عرضًا خاصًا على باقات الرحلات حول العالم."

 

يمكن للضيوف الاطلاع على المزيد من تلك العروض الرائعة مع الاتحاد للطيران عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.etihadholidays.com أو عن طريق الاتصال على الرقم: 800 2324. علمًا بأنه سيتوافر استشاريون مدربون وفق أعلى المستويات في سوق السفر العربي الذي يُقام في دبي من 25 ولغاية 28 إبريل للإجابة على مختلف الاستفسارات والأسئلة. ويقع الجناح المخصص للاتحاد للطيران في القسم ME2310  في المعرض.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …