بالصور .. وجهات واقعية يمكنك زيارتها من لعبة العروش

سفارى نت – متابعات

في انتظار الموسم السادس من سلسلة لعبة العروش التي ينتظرها الكثيرون، قدم موقع بيزنس إنسايدر ثمانية مواقع حقيقية حيث تم تصوير السلسلة، والتي يمكن لعشاق السلسلة زيارتها في جميع أنحاء العالم، والتي تشمل أيسلندا والمغرب وأيرلندا وكرواتيا واليونان:

1- Khaleesi’s Wedding: The Azure Window في مالطا:

مالطا، الأرخبيل بين صقلية وسواحل شمال إفريقيا، والمعروفة بالمواقع التاريخية، ومنها ممر الحجر الجيري الذي ظهر في الموسم الأول، ونافذة أزور”، التي كانت بمثابة خلفية لـ Daenerys وزفاف  Khal Drogo، كما ظهرت مدينا عاصمة مالطا في القرون الوسطى، وهي مدينة مسورة عمرها 1000 عام، والتي كانت بمثابة “Kings Landing” في الموسم الأول.

“Kings Landing”: دوبروفنيك، كرواتيا:

من الموسم الثاني فصاعدا، تم تصوير أكثر مشاهد “Kings Landing” في المدينة القديمة من دوبروفنيك، كرواتيا، ويمكن للزوار استكشاف “Westeros” ومشاهدة منزل وابدى في واقع الحياة في برج Minceta، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو على الساحل الدلماسي.


Winterfell: قلعة وارد في Strangford، أيرلندا:

بسبب وفرة القلاع القديمة، كانت إيرلندا الشمالية أحد أهم الأماكن التي تم فيها تصوير لسلسلة، حيث أن زيارة قلعة Stangford وارد العقارية، سوف تذكرك بــ “Winterfell”، و التي انتقلت في مواسم لاحقة إلى قلعة دوون في اسكتلندا.

 Beyond the Wall: بركان Hverfjall، أيسلندا:

شكلت أيسلندا بما توفره من البحيرات المجمدة وحقول الحمم البركانية المتجمدة، والحفر المليئة بالثلوج خلفيات مثالية لأكثر المشاهد تحديا وصعوبة، وشملت المشاهد بركان Hverfjall، وموقع فاتناجوكول (ويعرف أيضا باسم Vatna الجليدي)، Svínafellsjökull (في حديقة سكافتافيل الوطنية).


جون سنو وكهف Ygritte : بحيرة ميفاتن، أيسلندا:

موقع آخر في أيسلندا هو كهف Ygritte الذي يقع بالقرب من بحيرة ميفاتن في أيسلندا الشمالية، بالإضافة إلى الينابيع الساخنة الحرارية الأرضية Grjótagjá، كما يمكن زيارة حقول الحمم البركانية القريبة من Dimmuborgir، والتي كانت بمثابة منزل كامب Wildling.

 Astapor: الصويرة، المغرب:

تعرف الصويرة لدى مشاهدي سلسلة لعبة العروش باسم المدينة القديمة “Astapor،” وقد كانت موقع تصوير العديد من مشاهد الموسم الثالث الأكثر دراماتيكية، أما في الواقع فإن الصويرة هي من مواقع التراث العالمي لليونسكو المليئة بالفنون والحرف اليدوية والمأكولات المتنوعة، ويمكن زيارة ورزازات وآيت بن حدو.


Eyrie: ميتيورا، اليونان:

موقع آخر من مواقع التراث العالمي لليونسكو، حيث أن المنطقة الشمالية اليونانية هي موطن لستة أديرة تطفو على الذرى الجبلية الصخرية، وتبدو وكأنها معلقة في الجو، وبفضل غرابتها كانت مكانا مناسبا لتصوير “Eyrie” وصاحبه Lysa.

8- Dorne: Royal Alcázar، إشبيلية ، إسبانيا:

لعبت مدينة “Dorne” دورا هاما بشكل غير متوقع في الحلقة الأخيرة من الموسم النهائي، فلا أحد يتوقع أن هذا القصر الملكي في إشبيلية، والذي يعود إلى 11 قرنا مضت يمكن أن يكون أفضل مكان لتصوير مشاهد “حدائق المياه من Dorne.”

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باجازتك المقبلة في زوميا باقليم الباسك في اسبانيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اسبانيا من افضل الوجهات السياحية التي يمكنك الاستمتاع باجمل المعالم …