فندق غريد 2 يحتوي على 40 غرفة تم تأثيثها على الطراز الإيطالي

الرياض – سفاري نت

يمكنك فندق جريد 2، من الاستلقاء في بركة سباحة غير محدودة على سطح إحدى البنايات في مانشستر، في إحدى أمتع التجارب في الحياة، حيث يمنحك الفندق  السباحة وتناول الافطار والاستلقاء على البركة والاستمتاع بنسمات الربيع لأطول فترة ممكنة في الطابق السابع من المبنى، أو الاسترخاء في غرفة ذات نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.

ويتسم الفندق بالهدوء والرومانسية، مع مشروبات لطيفة في قاعة تاون على مرمى حجر من برج الساعة، في تجربة قد لا تتوافر في أغلب فنادق مانشستر، ويوفر لك الفندق ذلك المنظر الرائع المطل على معظم أسخن الأماكن في المدينة، حيث حمام السباحة على السطح والبار على الشرفة، وغرفة أيضا ذات إطلالة رائعة.

ويحتوي الفندق على 40 غرفة فريدة من نوعها، أثثت على الطراز الإيطالي في شارع بوث، كم أن هناك اللمسات الطفيفة في الديكور والتجهيزات لتذكير الضيوف بتاريخ الموقع، وتم تحويل هذا المبنى الجميل إلى فندق هو الأفضل في المدينة، بعد أن كان مدرسة قديمة وفلل فيكتوريا في مانشستر.

وتضم قائمة مطعم وحانة كينج ستريت في الطابق الأرضي على أفخر أنواع العشاء من اللحوم الشهية والشراب الممتع، لقضاء أمسية سعيدة بعد يوم مريح للأعصاب، ويوجد كذلك في الطابق العلوي غرفة البخار، مجاورة لحمام السباحة، والتي تقدم علاجات السبا، إلى جانب خدمات التدليك وطلاء الأظافر وتصفيف الشعر والماكياج، مما يوفر لك فرصة للتدليل الكامل.

نقلا عن صوت الامارات

عن admin

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …