قريبا .. افتتاح عالم مغامرات اي ام جي

دبي – سفارى نت

أعلن عالم مغامرات آي ام جي " IMG Worlds Of Adventure" عن استقباله للزوار ابتداء من يوم الإثنين 15 أغسطس وطوال أيام العام.
 
 
وبالنسبة الى مساحة عالم مغامرات اي ام جي فهي 1.5 مليون قدم مربع، أي ما يعادل 28 ملعب كرة قدم، ليكون أكبر مدينة ترفيهية من هذا النوع في العالم، وستقع هذه المدينة الترفيهية في شارع الشيخ محمد بن زايد، على بعد 20 دقيقة من كل مطار دولي في دبي، وستسقبل المدينة الزوار يوميا، من الساعة 10:00 صباحا- منتصف الليل نهايات الأسبوع و من 10:00 صباحا- 10:00 مساء أيام الأسبوع. 
 
وستنقسم المدينة الترفيهية الى أربعة أقسام، آي ام جي بوليفارد، الوادي الضائع (عالم الديناصورات)، كرتون نيتورك وقصص مارفل المصورة، مما يعني بالنسبة الى القسم الأخير شخصيات كآيرون مان، ثور، كابتن أميركا، هالك والرجل العنكبوت، بينما سينجذب الجمهور الأصغر لشخصيات CN (كرتون نيتورك) كفتيات القوة (Powerpuff Girls) وبين 10 (Ben 10).
 
 
وقد تم وصف الألعاب، العروض والإفعوانيات العديدة "بالرائعة"، "الفريدة"، "ما لا يتصوره العقل" وغيرها الكثير. 
 
وبالإضافة الى الألعاب ستمتليء المدينة بالعروض الحية والمباشرة لمؤدين مختلفين ومتنوعين طوال النهار، كما توجد داخل المدينة 12 شاشة نوفو سينمائية، والتي قد يتم استعمالها كشاشات عروض أولية لأفلام مارفل، الأمر الذي قد يجذب كبار النجوم أيضا.
 
ولكن أكبر مصدر فخر للمنظمين، هو الوادي الضائع، أكبر وأفضل حديقة ديناصورات واقعية في العالم، حيث سيحتوي هذا القسم على 70 ديناصورا بالحجم الطبيعي ذات تفاصيل حقيقية، والذي أخذ ما يقارب الخمس سنوات لتصنيعهم، حيث ستتحرك الديناصورات وتتنفس كما لو أنها حقيقية تماما. 
 
 
وتتوقع IMG استقبال ما يزيد عن 30 ألف شخص شهريا وما يقرب الـ 4.5 مليون زائر في السنة الأولى، وبالطبغ سيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قبل افتتاح عالم المغامرات.
 
ومن الألعاب التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر: لعبة معركة المنتقمون في الترون " Avengers Battle of Ultron"، أفعوانية " The Velociraptor"، لعبة المفترس " Predator"، قاعدة هالك ابسيلون ثلاثية الأبعاد " Hulk Epsilon Base 3D"، أفعوانية انتقام الرجل العنكبوت " Spider-Man Doc Ock’s Revenge".
أما ألعاب الأطفال: دوامة دينو " Dino Carousel"، قلعة المغامرة " Adventure Fortress"، البطل بين 10 الخماسي الأبعاد " Ben 10 5D Hero Time"، وقت المغامرة " Adventure Time" وغيرها الكثير.
 
 
وسيتم بيع التذاكر المبكرة في 25 إبريل 2016، أما سعر التذاكر بالنسبة للأطفال: 250 درهم، و300 درهم (لمن هم فوق 1.20 متر).
للمزيد من المعلومات زيارة الموقع: www.IMGworlds.com
 
نقلا عن تايم اوت دبي

عن admin

شاهد أيضاً

3

انطلاق رحلات سياحية دورية للمواقع الطبيعية والتراثية من الرياض الى الغاط

الرياض – سفاري نت تنطلق من العاصمة الرياض وبشكل دوري العديد من الرحلات السياحية إلى …