لقاء الأكابر بين “والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق” المترف وسيارات “مازيراتي” الرياضية الفاخرة

الرياض – سفارى نت

تعاونت شركة تقنية السيارات السريعة المحدودة "فاست"، المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي الرياضية الفاخرة في المملكة العربية السعودية مع فندق "والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق" المترف،  لتوفير تجربة تنقّل فاخرة لا تُنسى على متن سيارات مازيراتي لكلّ من يحجز مكاناً في أحد أجنحة الفندق أو مطعم آرومي الإيطالي الفخم. ويشمل هذا العرض، الذي يستمر من 19 أبريل ولغاية 8 مايو، خدمات نقل وإيصال الزوار من وإلى أيّ مكان يختارونه في مدينة جدّة وجوارها أو مطار الملك عبد العزيز الدولي.  

 

يشتهر فندق "والدورف آستوريا" بتجارب القيادة الساحرة التي يوفّرها لنزلائه حول العالم. ويتمتع فرع "قصر الشرق" في جدة بموقع إستراتيجي يبعد 15 دقيقة عن مطار الملك عبدالعزيز. وهو يحظى بإطلالة خلّابة على ساحل البحر الأحمر المذهل بالقرب من المناطق الإسلامية، مثل مدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة. ويحتضن الفندق في ثناياه مطعم آرومي الإيطالي الفاخر، حيث يعمل أمهر الطهاة العالميين على تحضير أجود الأطباق الإيطالية.

 

تبدأ تجربة الزائر لفندق "والدورف آستوريا جدة – قصر الشرق" الأسطورية، سواء كانت رغبته التلذذ بالمأكولات الإيطاليه في مطعم آرومي الساحر، أو الإستمتاع بتجربة لا تنسى بالإقامة  في الفندق، بالتنسيق مع مختصي مازيراتي السعودية لتحديد الزمان والمكان الذي يرغب فيه الإنتقال، وما يسبق ذلك من التحضير للتأكد من جهوزية التفاصيل المطلوبة كافة قبل وصوله للفندق،  ومن لحظة وصوله، سرعان ما يتم الترحيب به وضمان تحقيق كافة متطلباته، ، وصولا لتحقيق أقصى مستويات الراحة والاسترخاء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …