المالديف تكشف عن خطط سياحية جديدة لتعزيز السياحة المميزة لديها

سفارى نت – متابعات

أعلن مجلس إدارة العلاقات العامة والتسويق المالديفي عن مجموعة من الخطط المستقبلية التي تركز على تعزيز شعبية السياحة الراقية في جزر المالديف، وتشجيع الاستثمار في تطوير البنية التحتية للبلاد، وذلك خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2016 المقام في دبي.

تشارك المالديف في سوق السفر العربي بجناح مميز يقع في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويحتضن الجناح 52 من وكلاء السفر المحليين بما في ذلك عدد من الفنادق والمنتجعات.

وقال وزير سياحة المالديف هون موسى زامير: “إننا نشهد ارتفاعا ملحوظا في أعداد السياح الذين يقصدون الجزر لقضاء العطلات على مدار العام، وهذا بدوره جعل من المالديف إحدى أفضل وجهات السفر الفاخرة عالمياً”.

وأكد أن: “سوق السفر العربي يعد منصة مثالية للتعريف بمناطق الجذب السياحي في جزر المالديف الساحرة، كما أنه أداة تواصل فعالة مع السياح من منطقة الشرق الأوسط”.

مشيرا إلى أن: “السياحة تزدهر بالارتقاء في مرافق البنية التحتية”، وأوضح سيادته أن: “الخطط التي وضعت تشمل التوسع في مطار ناصر إبراهيم الدولي، ومشاريع تتعلق بالطاقة والسياحة المستدامة”.

وتطلق سياحة المالديف جائزة “ذا جرين ريزورت” مرة ثانية كوسيلة هامة للالتزام بأسلوب حياة أكثر اخضراراً.

وتعتبر سوق الشرق الأوسط من الأسواق الواعدة بالنسبة لجزر المالديف، حيث بلغ عدد الزوار جزر المالديف من الشرق الأوسط 41.976 ألف زائر في 2015، مع زيادة قدرها 12.8% بالمقارنة بعام 2014.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …