بالصور .. أفضل الانشطة العائلية في دبي

سفارى نت – متابعات

تعد إمارة دبي الوجهة المثالية للعائلات، ذلك بسبب إحتوائها على الكثير من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية التي تقضي على ملل العائلات بكافة الأعمار.

وفي هذا الموضوع وبعض الموضوعات القادمة، سنقترح عليكم بعض الأنشطة العائلية، وهي:

  • القفز المظلي في آي فلاي دبي

تعتبر آي فلاي دبي، الواقعة في مردف سيتي سنتر، الوجهة المفضلة لدى عشاق المغامرات سواء من الأطفال والبالغين، حيث تقدم أي فلاي لهم فرصة ممارسة القفز المظلّي الحرّ بأمان و على إرتفاع ثلاثة أمتار فقط داخل غرفة معبئة في الهواء.

 

  •  التنزه في جميرا بيتش ريزيدنس 

إن كنت من عشاق التنزه، فيجب عليك زيارة جميرا بيتش ريزيدنس التي تحتوي على الكثير من الترفيه في كل من ذا بيتش مول، ريل سينما، مطاعم من مطابخ مختلفة، مقاهي وشيشة، وواجهة بحرية ومرافق وصالات رياضية، وحديقة مائية للأطفال.

  • التنزه سيتي ووك
تعد سيتي ووك أحدث إضافة في عالم الترفيه في دبي، والتي توفر أماكن للاطفال والكبار منها مدينة الألعاب ماتيل بلاي تاون، وريل سينما، وذا غرين بلانيت، ومجمع هاب زيرو و مجمع أور ليفينغ بلانيت.

 

 
  •  نادي كيدز كونكشن  Kids Connection 

يعد هذا النادي أحدث وجهة ترفيهية للأطفال في إمارة دبي، الذي يقدم بيئة منظمة وآمنة وخالية من الامراض والجراثيم للإطفال، حيث يقع نادي كيدز كونكشن  في وافي مول، ويحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية منها نطاط القلعة، وجدار العبور، وبرج التسلق وملعب البيسبول وغيرها الكثير.

عن admin

شاهد أيضاً

l13

بالصور .. استمتع بهذه التجارب الفريدة من نوعها في دبي

سفاري نت – متابعات كل ما يمكنك تخيله موجود هنا في دبي ، هنا تجارب …