بالصور .. سحر الطبيعة البرية من كوستاريكا في نيرة سبرينغز

سفارى نت – متابعات

يعتبر متنزه بركان أرينال الوطني من أكثر المناطق التي تتركز فيها النباتات الاستوائية والحياة البرية في العالم، فهو يضم أكثر من 850 نوعا من الطيور والقرود وخاصة القرد الأبيض الوجه، والغزلان، وحيوان القوطي الأمريكي، والنمور و الثعابين.

وإذا كنت تحب الزهور النادرة والنباتات المورقة أيضا فإنك حتما سوف تقع في حب هذه الحديقة الوطنية المذهلة في اللحظة التي تدخل مبانيها. وأفضل مكان للاستمتاع بكل هذا الجمال هو بالتأكيد من موقع متميز، مثل منتجع Nayara Springs.

يقع Nayara Springs على قمة جبل البكر وتحيط به الغابات المطيرة، وهو واحد من منتجعات كوستا ريكا المدهشة، ويعد ملاذا رائعا يوفر كل وسائل الراحة التي يمكن توقعها من فندق من فئة الخمس نجوم، على الرغم من أنه يوفر 16 مكان إقامة فقط.

وهو مكان مثالي للباحثين عن الاسترخاء و الاستيقاظ على أصوات الطيور و الطبيعة، كما أنه يوفر مسبحا لا متناهي الحجم حيث يمكن التسكع والاستمتاع بأصوات الطيور في تجربة فريدة من نوعها.

ويقدم المنتجع طابقا في الهواء الطلق للعلاج، وساونا وغرفة بخار، ومجموعة كبيرة من علاجات الاسترخاء، كما يمكن للضيوف اختيار Amor Loco حيث الكراسي المخملية الفاخرة، والطعام الذيذ الذي يداعب كل الأحاسيس.

من ناحية أخرى، يقدم مطعم المنتجع Altamira نكهات كوستاريكا في الهواء الطلق، ويطل على بركان أرينال الرائع.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الشواطئ في جزيرة ابيزا الاسبانية

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة ابيزا الاسبانية واحدة من الجزر التي تتمتع بجمال خلاب …