عالم فيراري أبوظبي تعرض حُلّتها الجديدة في سوق السفر العربي 2016

ابوظبي – سفارى نت

تستعرض عالم فيراري أبوظبي خمسة أعوام من النجاح خلال معرض سوق السفر العربي الذي يقام من 25 إلى 28 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وتقدّم المدينة الترفيهية الأولى في العالم المستوحاة من علامة فيراري خلال الحدث الإقليمي البارز مشروع التوسعة العملاق الذي تنفّذه، كما تسلّط الضوء على مسار التحديث الشامل الذي شهدته لتقديم تجربة ترفيهية جديدة لا مثيل لها.
وعن مشاركة المدينة الترفيهية بحلّتها الجديدة، قال جيسي فارجاس، مدير عام عالم فيراري أبوظبي: "يمثّل معرض سوق السفر العربي فرصة مثالية بالنسبة لنا لاستعراض التقدم الذي أحرزناه ضمن خطة التحديث والتوسعة أمام شركائنا واللاعبين الأساسيين في قطاع الترفيه. فعملية التحديث الشاملة في عالم فيراري أبوظبي مع تجربتنا الفريدة من نوعها وألعابنا ذات الأرقام القياسية العالمية ساهمت جميعها في زيادة الطاقة الاستيعابية للمدينة بواقع 20 بالمائة حتى الآن. كما نجحنا خلال أقل من عامين وبمجهود 60 مليون ساعة عمل في إنجاز المرحلة الثانية من خطتنا التوسّعية الهادفة إلى استقطاب المزيد من العائلات وعشاق علامة فيراري وهواة المدن الترفيهية إلى جزيرة ياس؛ الوجهة العالمية الرائدة في قطاعات الترفيه والأعمال ."
وشهدت المرحلة الثانية المنجَزة من خطة توسعة عالم فيراري أبوظبي التي انطلقت عام 2014 إضافة ألعاب ومرافق ترفيهية جديدة أضافت المزيد من المرح والإثارة في المدينة مثل "أكاديمية الكارتينج"، و"متعة القيادة"، والمركبة الأفعوانية الجديدة "طيران الأبطال" بأرقامها القياسية العالمية الثلاثة، واللعبة التفاعلية العائلية المتميزة "مغامرة بينو الرائعة". كما شمل تحديث المدينة الترفيهية معسكرها التدريبي للناشئين ليقدم للأطفال أنشطة مفعمة بالحيوية مثل تجربة التسلّق والقفز الحر.
وأضاف فارجاس: "كان هذا عاماً استثنائياً من الإنجازات بالنسبة لنا، حيث يتزامن مع احتفالاتنا بخمسة أعوام من النمو والتميّز على مستوى الدولة، وتقدمنا بثقة نحو تحقيق أهدافنا السنوية المنشودة. وكل ذلك يعزز مساهمتنا في تحويل جزيرة ياس إلى مقصد عائلي متميز وجعل دولة الإمارات وجهة سياحية عالمية."
يشار إلى أن المرحلة المقبلة من خطة توسعة المدينة الترفيهية ستنجز مطلع عام 2017، لتحقق إضافة ثلاث ألعاب ومرافق ترفيهية جديدة غير مسبوقة على مستوى العالم. وباكتمال كافة أعمال التوسعة، سيكون في متناول زوار عالم فيراري أبوظبي تجربة لا تضاهى من المتعة والإثارة الكاملة مع 38 من الألعاب والمرافق الترفيهية المتنوّعة التي سترتقي بالطاقة الاستيعابية الإجمالية للمدينة الترفيهية بنسبة 40 بالمائة.


منذ افتتاحها عام 2010، واصلت عالم فيراري أبوظبي إضافة فعاليات وتجارب نوعية جديدة لتحافظ على أفضليتها التنافسية في مجال صناعة الترفيه التي تشهد تطوراً مستمراً. وعبر تنظيمها مهرجاناتها الموسمية الفريدة بكلّ ألوان الطيف مثل مهرجان الشتاء ومهرجان الأضواء، تواصل المدينة الترفيهية استقطاب المزيد من الزوار من مختلف الخلفيات الاجتماعية والثقافية ومن كافة أنحاء العالم.
وتقديراً لإنجازاتها النوعية ولكل الجديد الذي تقدمه في قطاع صناعة المدن الترفيهية شديد التنافسية، حصدت عالم فيراري أبوظبي منذ انطلاقتها الأولى أكثر من 16 جائزة إقليمية ودولية مرموقة، كان أحدثها لقب "أفضل مَعلَم سياحي في الشرق الأوسط" لعام 2015 من جوائز السفر العالمية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

جزيرة النور في الشارقة تستضيف مخيم صيفي رائع للاطفال

سفاري نت – متابعات تستضيف “جزيرة النور”، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، مخيما …