عروض مميزة للشاى بعد الظهيرة من مطعم هاكاسان بفرعيه

سفارى نت – متابعات

يقدم مطعم هاكاسان بفرعيه في دبي وأبوظبي، عرض شاي بعد الظهيرة، الذي يقدم به الشاي الصيني مع الحلويات وطبق الديم سوم الصيني التقليدي، ما بين الساعة 3 بعد الظهر و6 مساءً. 

 

يتوفر هذا العرض أيام السبت في هاكاسان دبي، ويومياً في هاكاسان أبوظبي، حيث يخوّل الضيوف إلى اختيار خلطتين من مجموعة الشاي التي يشتهر بها المطعمان، تُقدَّمان مع مجموعة من الأطباق الصغيرة الحلوة والمالحة.
 
تضمّ مجموعة الشاي الصيني والتايواني في هاكاسان، نكهات مختلفة تلائم كل الأذواق، نذكر منها شاي Anxi Tie Guan Yin الذي يزيل السموم والشاي الأبيض Silver Needle White Tea الذي يحفّز عملية الأيض، فضلاً عن شاي الياسمين الأخضر Jasmine Green Tea وشاي التنين الأخضر Dragon’s Well Green Tea.
 
وبالتزامن مع هذا العرض، يستطيع ضيوف هاكاسان دبي الاستمتاع بالأطباق الصغيرة التي تشمل فطائر الفطر المقلي وكبد الأوز، تتبعها الشوكولاتة المقرمشة مع كريمة البندق.
 
أمّا في هاكاسان أبوظبي، فالأطباق تشمل كروكيت الدجاج والقلقاس، وتارت الفواكه بحشوة الفراولة والمانجو والأناناس والكيوي. وتُقدّم حلوى الماكرون بعدّة نكهات، فيتسنّى للضيوف تبادل أطراف الحديث أثناء احتساء ما لذّ وطاب من أنواع الشاي المترافقة مع أشهى المعجّنات والحلويات.
 
أمّا الضيوف الذين يودّون إضافة المشروب الفوّار إلى عرض شاي بعد الظهيرة، فبإمكانهم ترقية تجربتهم بإضافة كأس Louis Roederer Brut مقابل 248 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في هاكاسان دبي أو 198 درهماً للشخص الواحد في هاكاسان أبوظبي.

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …