الكشف عن العلامات الفندقية لداماك العقارية في سوق السفر العربي 2016

سفارى نت – متابعات

أعلنت شركة داماك للفنادق والمنتجعات أن عدد وحداتها في أنحاء منطقة الخليج سيصل إلى 15,000 وحدة بحلول عام 2021.

وتضم ذراع الضيافة التابعة لشركة داماك العقارية أربع شركات ضيافة مختلفة ومتنوعة، هي أيكون للفنادق والمنتجعات، وداماك ميزون رويال، وداماك ميزون، وداماك ميزون دو فيل، والتي تقدم كلٌ منها عروضاً وتجارب فريدة تلائم كافة العملاء بمختلف فئاتهم.

وضمن أحدث المشاريع الفندقية الخاصة بشركة داماك العقارية ستلبي أيكون للفنادق والمنتجعات احتياجات أرقى العملاء من الباحثين عن نمط الحياة المترف، والذين يفضلون الإقامة في الفنادق الفاخرة والاستمتاع بالمرافق المتميزة داخل الغرف، إلى جانب المطاعم الراقية التي تقدم أجود المأكولات.

و سيضم مشروع أيكون سيتي الذي تم الإعلان عنه مؤخراً أول مشروع عقاري تابع لشركة أيكون للفنادق والمنتجعات، ومن المقرر استكماله بحلول العام 2021 في واحدة من المناطق الرئيسية الجديدة على شارع الشيخ زايد في دبي، ويطل مباشرةً على قناة دبي المائية وحديقة الصفا.

اما داماك ميزون رويال وداماك ميزون اللتان تشمل محفظتهما حالياً 4 منشآت فندقية في منطقة البرج في دبي إلى جانب داماك ميزون دو فيل التي تملك منشأة واحدة في منطقة الخليج التجاري في دبي فيستهدف كلٌ منها العملاء الذين يفضلون الشقق الفندقية المفروشة متكاملة الخدمات.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …