بالصور .. أغرب خدمات شركات الطيران حول العالم والتى لم تسمع عنها من قبل

سفارى نت – متابعات

بالنسبة لكثير من الناس فإن رحلة السفر بالطائرة هي أمر مسلي وممتع، وهذا ما يدفع شركات الطيران إلى تقديم كل ما هو جيد ومريح للركاب. ولكن رغم هذا كله إلا أن هناك بعض شركات الطيران تُعتبر بأنها الأكثر غرابة في العالم، وذلك لما تقدمه من خدمات غير مألوفة في رحلات السفر.

 

أغرب شركات الطيران في العالم.. لم تسمع عنها وعن خدماتها من قبل

 

لا كومباني

هذه الشركة الفرنسية والتي مقرها في باريس تقوم برحلاتها بين باريس ونيويورك فقط، ولكنها توفر خدمات مميزة للركاب، بما في ذلك كرسي التدليك، وأطباق الطعام الحاصلة على نجمة ميشلان، وحواسيب سامسونج اللوحية للترفيه، بالإضافة إلى حقيقة أن رحلات السفر بطبقة رجال الأعمال بها أرخص نسبياً من منافسيها.

 

طيران مالطا

منذ يوليو عام 2015، تقوم شركة طيران مالطا بمنح خدمات تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء، وهذا يشتمل على تدليك اليد والقدمين والرقبة مجاناً للركاب، بصرف النظر عن قسائم سبا، وكذلك مستحضرات التجميل.

 

طيران كانتاس

ركاب الدرجة الأولى في رحلات الطيران الطويلة في طيران كانتاس يحصلون على نظارة الواقع الافتراضي، والتي تعرض مشاهد بزاوية 360 درجة لصالة الدرجة الأولى لكانتاس في مطار لوس أنجلوس، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لمهبط طائرات A380 الضخمة للشركة، ونظرة ثلاثية الأبعاد من حديقة كاكادو الوطنية في أستراليا.

 

ايفا اير هيلو كيتي

شركة الطيران التايوانية هذه تشتمل على رسومات وشعارات وألوان “هيلو كيتي” المتواجدة على جميع وسائل الراحة على متن الطائرة، بما في ذلك الوسائد والمناديل وأطباق الطعام، بالإضافة إلى رمز كبير لـ “هيلو كيتي” على سطح الطائرة الخارجي.

 

طيران Kulula

طيران كولولا منخفض التكلفة في جنوب أفريقيا، يقدم خدمة فريدة من نوعها للركاب، إذ إن طائرات هذه الشركة تعتبر الأكثر مرحاً وضحكاً في العالم من بين جميع الطائرات، وذلك لأن طاقم الطائرة لا يتوقف عن إلقاء النكات المضحكة، بالإضافة إلى شكلها الخارجي الذي يحتوي على رسومات كرتونية في جميع أنحاء جسم الطائرة.

 

جيرمان وينغز

شركة الطيران هذه تقوم برحلات لأكثر من 90 وجهة أوربية وحتى في شمال أفريقيا، والشيء المثير للاهتمام هو أنها تقدم خدمة حجز كاملة للمكفوفين.

 

الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM

هذه الشركة تقدم خدمة “لقاء ومقعد”، حيث يمكن للركاب عرض صفحة الفيسبوك أو لينكد إن لمن يجاورونهم مقاعدهم، وبإمكان الراكب تغيير مكان جلوسه وفقاً لهذه الخدمة.

 

طيران كوريو، كوريا الشمالية

تعتبر هذه الشركة أسوأ شركة طيران في العالم، إذ إنها تمتلك نجمة واحدة من “سكاي تراكس” المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران، وذلك لأن مرافقها ذات مستوى متدني، بالإضافة إلى الأجواء الترفيهية التي تقدمها الشركة على متن طائراتها، حيث يتم عرض فرقة من الفتيات ينشدون أغاني وطنية لزعيمهم.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران اديل يعلن زيارة عدد الرحلات بين جدة والرياض

سفاري نت – متابعات باعتباره أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، يواصل «طيران أديل» الوفاء …