بالصور .. افتتاح اكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة فى العالم بدبي

سفارى نت – متابعات

تترقب إمارة دبي افتتاح أضخم الوجهات الترفيهية في المنطقة “آي إم جي عالم من المغامرات“، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم يوم الإثنين، الخامس عشر من شهر أغسطس للعام 2016.

وسيتم افتتاح آي إم جي عالم من المغامرات بجميع أركانها في شهر أغسطس باستثناء الركن المخصص لسينما نوفو والذي يشمل تركيب 12 شاشة سينما، على أن يتم افتتاحه في وقت قصير لاحقاً.

وسيتم توفير شراء تذاكر الدخول عبر الإنترنت بدءاً من الخامس والعشرين من شهر أبريل الحالي من خلال زيارة الموقع: www.imgworlds.com، وتبلغ قيمة التذاكر للكبار 300 درهم، وللصغار 250 درهم، تشمل قضاء يوم كامل داخل الوجهة الترفيهية والاستمتاع بعشرين لعبة، بما في ذلك العروض الحية وتجربة السينما بتقنية خماسية الأبعاد.

وستجمع آي إم جي عالم من المغامرات  أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، ومفاهيم أصيلة مقدمة من قبل مجموعة آي إم جي وهي الوادي المفقود – مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد.

ويتألف المشروع، والذي وصلت تكلفته الإجمالية إلى مليار دولار أميركي، من أربعة أركان بما في ذلك 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً تقدم أفضل المأكولات والمشروبات العالمية، كما توظف الوجهة أكثر من 1600 موظف، و4500 موقفاً للسيارات.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالصور .. السعودية تشارك في يوم الثلج العالمي وتفتتح اول مدرسة لتعليم التزلج

الرياض – سفاري نت شاركت المملكة في يوم الثلج العالمي، الذي يتم الاحتفال به عالمياً …