بالصور .. تجربة فريدة واجازة ممتعة وسط سحر الطبيعو فى فلاسارو بالمالديف

سفارى نت – متابعات

تقع "فلاسارو" على جزيرة خاصّة تشرف على البحر الفيروزي، والأخيرة تبعد 25 دقيقة بالزورق من مطار مالي. إضافة إلى المزيج الفريد بين الطراز الحديث والطبيعة الخلابة، تضمّ "فلاسارو" 129 فيللا و"شاليهات" خاصة بإطلالات خلابة. إن جلس السائح في إحدى الحدائق أو تمدّد على الشاطئ، يحظى بالسكينة، كما بالخصوصية التي توفرّها الفيلات والشاليهات. في هذا الإطار، يضمّ بعض الغرف حوض سباحة فردياً. كما تتوفّر خدمة الغرف على مدار الساعة.


لتجربة فريدة وإجازة ممتعة، تملك الغرف المميزات الآتية التي تسهّل وتساعد النزلاء على الاستمتاع بإجازتهم: أسرّة كبيرة بالغرف، وثلاجات صغيرة للمشروبات الباردة، وخدمة انترنت لاسلكية مجانية، وخزنات، وقارئ "دي في دي"، وأماكن مريحة للاستلقاء…


كما يضم المنتجع 5 خيارات من المطاعم والحانات. تقدّم المطاعم الخمس المغرية مجموعة مختارة من المأكولات الحلال. وثمة حانتان تقدّمان عصائر الفاكهة المنعشة، والـ"كوكتيلات" والمشروبات غير الكحولية. في هذ الإطار، يبدو الـ"بوفيه" أحد الأماكن المفضلة لتناول الطعام، وقد تم تجديده حديثًا ليتميز بتصميم مفعم بالحيوية ويضم محطات للطهي حية. من المطبخ العربي المعد بعناية من قبل طاهٍ عربي إلى الأطباق الأوروبية الحديثة فالأطباق العالمية، تتعدّد الخيارات من حول العالم. علماً أن الأطباق معدة من المكونات الأفضل.


بالإضافة إلى جمال الطبيعة، يوفّر كلّ من المنتجع الصحي والترفيهي والمطاعم تجربة ممتازة. إشارة إلى أن المنتجع الصحي كان جدّد خدماته، وأضاف إليها علاجات مختارة خصيصاً لتجربة ترفيه مميزة للسائح. وللمسافرين من الأزواج، تدعو النصيحة إلى تجربة خدمة العلاج الجسدي والروحي.للاطلاع على لائحة العلاجات والخدمات، تصفّحي الموقع الآتي: www.velassaru.com/the-spa

من بين النشاطات الإضافية المتوفرة للزائرين: الغطس والرياضات المائية وكرة المضرب (التنس)، بالإضافة إلى توفّر صالة الألعاب الرياضية.
تحيط الجزيرة بحيرة غير عميقة مغطاة بالشعاب المرجانية مثالية للغطس واستكشاف الحياة البحرية فيها. كذلك، يمكن للزائرين المشاركة في الرحلات البحرية عند الغروب، وصولاً إلى استكشاف عالم الدلافين وتعلم كيفية التعامل مع هذه المخلوقات، ورحلات الصيد الجديرة بالتجربة.

عن admin

شاهد أيضاً

9

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلة الاغلى في العالم

سفاري نت – متابعات هل فكرت يوما ما هى اغلى رحلة يمكنك القيام بها حول …