جائزتين للخطوط القطرية من بزنس ترافلر 2016

سفارى نت – متابعات

حصلت الخطوط القطرية على جائزتي أفضل درجة رجال أعمال، وأفضل صالة انتظار في الشرق الأوسط عن صالة المرجان لرجال الأعمال في مطار حمد الدولي، وذلك خلال حفل جوائز بزنس ترافلر المرموقة الذي أقيم في دبي على هامش فعاليات سوق السفر العربي 2016.

وقد تسلم جائزة أفضل درجة رجال أعمال إشفاق جلال نائب الرئيس لمنطقة الخليج وبلاد الشام والعراق وإيران واليمن للخطوط الجوية القطرية نيابةً عن الناقلة القطرية.

فيما تسلم عبد العزيز الماس نائب الرئيس للعمليات التجارية والتسويق في مطار حمد الدولي جائزة أفضل صالة انتظار في الشرق الأوسط بالنيابة عن مطار حمد الدولي خلال حفل الجوائز الذي أقيم يوم الأحد 24 أبريل الجاري في فندق بلازو فيرساتشي في دبي.

يذكر أن مجلة بزنس ترافلر ميدل إيست المتخصصة بقطاع السفر والسياحة العالمية تقدم جوائزها بناءً على تصويت قراء المجلة الأمر الذي يؤكد المستوى الرفيع الذي تتميز به درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية القطرية، وتفضيل المسافرين لها.

وستقوم الخطوط الجوية القطرية اليوم بافتتاح صالة دبي بريميم الجديدة بالقرب من البوابة رقم 15 في منطقة كونكورس D، بالتزامن مع افتتاح منطقة كونكورس D في مطار دبي الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو .. مقعد على خطوط طيران الامارات ب21 الف دولار لهذا السبب

سفاري نت – متابعات من المعروف ان طيران الامارات من افضل خطوط الطيران في العالم …