طرح تذاكر دخول متنزهات دبي باركس آند ريزورتس

سفارى نت – متابعات

أعلنت شركة دبي باركس آند ريزورتس التي ستفتتح خلال شهر أكتوبر من هذا العام عن طرح تذاكر الدخول السنوية للبيع للجمهور اعتباراً من أول أمس.

وتوفر التذاكر السنوية لزوار منتجع دبي باركس آند ريزورتس عدداً غير محدود من الزيارات وفرصة الاستمتاع بالمنتزهات واكتشاف عالم مذهل من خلال أكثر من 100 لعبة ووجهة ترفيهية موزعة على 3 منتزهات ترفيهية عالمية المستوى وحديقة الألعاب المائية.

وتسعى دبي باركس آند ريزورتس إلى توفير تجربة لا تنسى لزوارها، إضافة إلى ذكريات جميلة ومتجددة حافلة بالمتعة والمرح مع الحصول في الوقت نفسه على مكافآت ومزايا حصرية عدة.

وتجمع دبي باركس آند ريزورتس أفضل ما أنتجته صناعة الترفيه والمنتزهات في الشرق والغرب في مكان واحد، وهي في طريقها لأن تصبح وجهة عالمية المستوى للتسلية والترفيه مع احتضانها لـ3 منتزهات ترفيهية بمساحة إجمالية تصل إلى 25 مليون قدم مربعة.

وتتوافر التذاكر السنوية للشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة والمواقع الإلكترونية الخاصة بالمنتزهات الـ3، ويمكن للزوار اختيار ما يناسبهم من أنواع ثمانية من التذاكر، تتيح لهم زيارات غير محدودة إلى منتزه بعينه، أو لمنتزه واحد وحديقة الألعاب المائية، أو حتى جميع المنتزهات الترفيهية.

كما تتوافر تذاكر الدخول السنوية للشراء أيضاً لكل واحدة من المدن الترفيهية الـ3، وهي تتيح للزوار مجموعة من المزايا الفريدة مثل الزيارات المفتوحة، ويسري مفعـول التذكرة لمدة 365 يوماً من تاريخ أول زيارة، إضافة إلى دعوات حصرية لما قبل الافتتاح.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …