لوفتهانزا أفضل شركة طيران أوروبية تخدم منطقة الشرق الأوسط

سفارى نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا عن فوزها مجدداً بجائزة أفضل شركة طيران أوروبية تخدم منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة بزنس ترافيلر ميدل إيست 2016 الذي أقيم مؤخراً عشية انعقاد معرض سوق السفر العربي في دبي.

قال كارستن زانج المدير الإقليمي لمجموعة لوفتهانزا في منطقة الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان أن الفوز مجدداً بهذه الجائزة شرف كبير حيث تعبر عن الثقة الكبيرة التي وضعها العملاء في منطقة الشرق الأوسط في الشركة وخدماتها.

وأشار أن  للفوز بالجائزة هذه المرة معنى خاصاً، إذ يأتي متزامناً مع احتفال الناقلة هذا العام بمرور 40 عاماً على انطلاق عملياتها في دبي.

وأضاف أنه بدءاً من أكتوبر 2015 والخطوط الجوية الألمانية تقوم بتوفير أحدث المقصورات في جميع درجات السفر على متن طائراتها.

وتحظى الدرجة الأولى الجديدة على متن لوفتهانزا بتقدير كبير حول العالم، ويتم توفيرها على جميع الطائرات طويلة المدى، وقد حصلت على جوائز كبرى إلي جانب تقدير العملاء.

ويتمتع مقعد درجة رجال الأعمال الجديد على متن لوفتهانزا بسطح أفقي للنوم يبلغ طوله 1.98 متر، وعند الضغط على أحد الأزرار، يتحول إلى سرير مريح.

وتوفر الدرجة السياحية الممتازة للمسافرين مساحة تعادل مرة ونصف المرة مساحة الدرجة السياحية، فضلاً عن ترقية خدمات، مثل اصطحاب حقيبتين تزن كل منهما 23 كيلوجراماً، وخدمات جوية معززة مثل مشروبات ترحيبية، وحقيبة تضم وسائل للعناية الشخصية عالية الجودة.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران الامارات يمنح مسافري السعودية والبحرين عروض مميزة

سفاري نت – متابعات أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق عروض سعرية خاصة للمسافرين من المملكة …