اطلاق خدمات الانترنت اللاسلكي والتلفاز الحي على رحلات فلاى دبي

سفارى نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي عن أحدث الخدمات على متن رحلاتها، وذلك كجزء من الالتزام المستمر بتحسين تجربة السفر حيث أضافت الاتصال بالانترنت اللاسلكي، والبث التلفزيوني الحي، وواجهة مستخدم جديدة لشاشات النظام الترفيهي لتسجل إنجازاً جديداً في مجال الخدمات المقدمة داخل مقصورة الرحلات.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي أن الشركة التزمت منذ بداياتها بالاستثمار في المنتج وتطوير التقنية التي تحسن تجربة السفر لمسافريها، ونحن نسعى لتقديم تنوع أكبر في الخيارات والتجربة والتقنية التي أصبحت اليوم من الأمور المسلم بها على متن الطائرات كما على الأرض.

وأضاف أن الناقلة تتيح إضافة الإنترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي إلى نظامها الترفيهي المبتكر والمطور مواصلة تقديم خدمة سفر شخصية.

وتوفرت خدمة الإنترنت اللاسلكي والبث التلفزيوني الحي على متن رحلات مختارة من 24 أبريل فيما يتم تزويد المزيد من طائرات الأسطول بها، وتتيح للمسافرين شراء باقة لأجهزتهم الشخصية تبدأ من 4 دولارات أميركية للإنترنت اللاسلكي عبر الأقمار الصناعية، ومن 8 دولارات أميركية للوصول إلى القنوات الإخبارية.

وقد دخلت فلاي دبي في شراكة مع غلوبال إيغل إنترتينمنت لإطلاق نظام متكامل للاتصال والترفيه خلال الرحلة، ويتم تقديم المحتوى لفلاي دبي من خلال غلوبال إيغل إنترتينتمت، لذا فإن هذه الشراكة توسع مدى التعاون بين الشركتين لتشمل نظام الترفيه والاتصال ليقدم أنظمة تتعامل بالانترنت اللاسلكي .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. كوندي ناست تكشف عن قائمة افضل شركات الطيران لعام 2017

سفاري نت – متابعات كشف “Conde Nast” قائمته السنوية لأفضل شركات الطيران في العالم خلال …