شركة المسافر للسياحة توقع إتفاقاً مع وزارة التجارة والصناعة

الرياض – سفاري نت

أعلنت  شركة المسافر للسفر والسياحة وهي إحدى الشركات التابعة لشركة مجموعة الطيار للسفر القابضة عن توقيع اتفاقية مع وزارة التجارة والصناعة والتي بموجبها  تقدم المسافر خدمات وعروض خاصة على أسعار الحجوزات الفنادق والبرامج السياحية على أن يكون الخدمة المقدمة تشمل موظفين الوزارة وعوائلهم، وكذلك توفيرخصومات خاصة لهم على  خدمات حجز الفنادق والبرامج السياحية عبرموقع وتطبيقات شركة المسافر للهواتف الذكية لحجز الفنادق ومركز الاتصال الموحد وذلك من خلال برنامج تستاهل الذي يعمل على منح خصومات خاصة وبرامج منوعة لموظفي الشركات الكبيرة والمتوسطة.

جدير بالذكر أن جميع الجهات التابعة للوزاة يشملها برنامج تستاهل وهي: هيئة المدن الصناعية، هيئة المواصفات والمقاييس، الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين، هيئة تنمية الصادرات السعودية، برنامج كفالة، مجلس المنافسة، برنامج التجمعات الصناعية، شركة ثقة لخدمات الأعمال، الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بلإضافة إلى صندوق التنمية الصناعي.

من جانبه أكد الأستاذ /فاروق الجريسي الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة المسافر للسفر والسياحة أن المسافر شركة محلية وقد تم تأسيسيها بأيدي سعودية طموحة، هدفها الأساسي هو العالمية بالإضافة إلى التميز والعمل على راحة المسافرين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

كما أضاف: تطبيق وموقع شركة المسافر لحجز الفنادق يعتبر الآن بدون منازع أفضل تطبيق على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط لحجز الفنادق من ناحية الأسعار، والخيارات، وسهولة الاستخدام، و يتميز التطبيق والموقع بإتاحة الحجز على اكثر من 500 ألف فندق حول العالم بتأكيد فوري للحجز دون عناء، مع توفير ميزة احجز الآن وادفع لاحقاً التي تمكن عملائنا من الحجز دون الحاجة لتوفر بطاقة ائتمانية والسداد عن طريق التحويل البنكي لحساب الشركة أو بزيارة أحد الفروع لسداد قيمة حجز الفندق ومركز خدمة عملاء على مدار الساعة.

ولفت الجريسي إلى أنه تنفيذاً لالتزامنا بتطوير السياحة الإلكترونية في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وذلك بتأسيس شركة المسافر آواخر عام 2012 فإننا نعمل على إطلاق الخدمات الأخرى مثل الطيران وتأجير السيارات والبرامج السياحية لتكن من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني قريباً ولكن  بإمكان  الجميع حجز الطيران والسيارات والعروض السياحية من خلال مركز اتصال المسافر على مدار 24 ساعة على الرقم الموحد 920000997. كما أشار إلى أن شركة المسافر تقوم بإطلاق تحديثات مستمرة بإضافة مميزات إضافية لتسهيل حجوزات عملاء موقع وتطبيقات شركة المسافر.

وبإمكان جميع المسافرين تحميل تطبيقات شركة المسافر لحجز الفنادق من جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد و اب ستور لأجهزة الأيفون، بالإضافة إلى الحجز من موقع الشركة www.almosafer.com

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …