فندق سانت ريجيس جزيرة النخلة يفتح ابوابه مع بداية 2019

سفارى نت – متابعات

كشف مروان فاضل المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات في فندق “سانت ريجيس السعديات” في أبوظبي أن مجموعة سانت ريجيس أعلنت بشكل رسمي عن افتتاح فندق “سانت ريجيس جزيرة النخلة” والذي سيستقبل السياح منذ بداية عام 2019.

وذلك استعداداً لإكسبو 2020 حيث يهدف الفندق الجديد إلى استقطاب الزوار من الخارج لحضور هذا الحدث الضخم.

وأكد فاضل على هامش معرض “سوق السفر العربي” أن نسبة الإشغال الفندقي خلال الربع الأول من العام الحالي شهدت انخفاضاً طفيفاً بنسبة 3%، ومع ذلك تبقى نسبة الإشغال الفندقي لدينا مرتفعة مقارنة بالفنادق الأخرى.

وتعود أسباب هذا التراجع الطفيف إلى التأثر بمجريات الأحداث المحيطة وتأثر بعض الأسواق بالعملات، موضحاً أن متوسط السعر للغرف الفندقية في سانت ريجيس السعديات بلغ في الربع الحالي 1200 درهم.

وقال مروان فاضل: “إن التركيز بدأ في العام الماضي على السوق الخليجي الذي تبين مدى أهميته لنا، وتمكن من رفع نسبة الزوار السعوديين بنسبة 40% مقارنة بالعام الماضي، كما يعتبر السوق الأوروبي وتحديداً الألماني من أهم الأسواق لدينا”.

وتهتم “سانت ريجيس” التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري، بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في أكثر من 30 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

من جهته قال روي ريس المدير العام لفندق “سانت ريجيس إسطنبول” إن نسبة إشغال زوار الفندق من الشرق الأوسط بلغت 45% للعام الحالي، مقارنة بـ35% في العام الماضي، و يشكل الإماراتيون 15% من هذه النسبة تقريباً، ويتوقع زيادة ملحوظة لهذه النسب في الأعوام المقبلة.

وأضاف ريس أنه من المنتظر أن تفتتح علامة سانت ريجيس خلال 18 شهراً 20 فندقاً جديداً حول العالم في مواقع مختلفة ومميزة كما عودت العلامة زبائنها.

عن admin

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …