مجموعة أوبروي تفتتح منتجع الزورا في الامارات مع نهاية الـ 2016

دبي – سفارى نت

 تفتتح مجموعة أوبروي منتجع  الزورا في الإمارات العربية المتحدة  في نهاية العام 2016 ويمثل المقصد السياحي والبيئي الفخم احد المشاريع الثلاثة التي تعتزم المجموعة افتتاحها عالمياً خلال العام. أما المشروعان الاخران فهم أوبروي مراكش في المغرب وأوبروي سوخفيلاس في شينديغار – الهند.

يمثل الزروا من "أوبروي" مقصد سياحي وبيئي فخم يتميز بالشواطئ الرملية البيضاء الشاسعة التي تلاقي البحيرات اللازوردية وأشجار المانجروف الخضراء التي تجعل منه واحة غنّاء تتباهى بتنوع استثنائي لألوان الحياة. ويمتد المنتجع على 247 فدان (مليون متر مربع) ويبعد حوالي 30 دقيقة عن مطار دبي الدولي.

وتتميز المشاريع الثلاثة المخطط افتتاحها بالمواقع الجغرافية الساحرة بما فيها من طبيعة خلابة  تلاقي المواصفات العالمية لمجموعة أوبروي من حيث الفخامة والخدمة المتاحة.

ويقع أبروي – الزورا ضمن مجمع مستدام ضخم، واضافة الى موقعه المميز، يحظى المنتجع بتصميم عصري يتناسب مع الطبيعة الجميلة متفرداً بفخامة ليس لها مثيل. وتحظى جميع المرافق الـ 113التي تتضمن الفلل والاجنحة والأكواخ بتصميم عصري أنيق يواجه روعة الشمس وهدوء البحر.

تمتاز الغرف والأجنحة الشاسعة في منتجع "أوبروي، الزورا" بشرفاتها الخاصة والواسعة، أما الفلل، فتتميز كل واحدة بمسبح مكيف خاص، ويمكنكم تذوق اشهى الأطباق العالمية في المطاعم الداخلية الراقية والمطاعم الزجاجية التي تطل على أفق المحيط الخيالية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالسبا التي تتضمن اجنحة للراحة والاستجمام وغرف حمام تقليدية خاصة، إضافة الى الاسترخاء في حوض السباحة (80 متر) والتمرين نادي رياضي مجهز اتم التجهيز والاستفادة من مرافق اخرى للعائلات مما يجعل الاقامة في المنتجع أكثر اناقةً وحيويةً وعصريةً.

وكانت قد أعلنت المجموعة سابقاً خلال العام عن مرفقين جديدين في قطر – فندق فخم يحتوي على 250 غرفة وجناح في منطقة الخليج الغربي من الدوحة، ومشروع شقق فخمة يحتوي على 148 شقة في مدينة لوسيل شمال الدوحة.

ومن المتوقع ان تجذب فنادق ومرافق المجموعة الراقية غالبية عشّاق السفر والسياحة بفضل جودة الخدمة والخبرة الواسعة التي يتمتع بها سوق العمل.

عن admin

شاهد أيضاً

7

استمتع بالاستجمام والهدوء مع عروض انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

سفاري نت – متابعات أطلق فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ابتداء من شهر يناير ولفترة …