مجموعة میلینیوم وكوبثورن تطرح مجموعة بيلتمور

دبي – سفارى نت

أعلنت مجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن طرح مجموعة بيلتمور، وهي عبارة عن فنادق مميّزة عنوانها الفخامة التي تخلّد تراث فندق بيلتمور لوس أنجلس الأصلي وتاريخه العريق ورونقه الشهير. ستنطلق العلامة مع فندق بيلتمور تبليسي في جورجيا هذا الخريف، يتبعه فندق باب القصر في أبوظبي، على أن يلحق بهما في السنوات الثلاث المقبلة فندق بيلتمور مارينا البطين أبوظبي وفندق بيلتمور الرياض.

منذ لحظة افتتاح فندق بيلتمور لوس أنجلس عام 1923، أصبح ملتقى للمشاهير واستضاف أبرز نجوم هوليوود والطبقة المخملية والرؤساء والأعيان. صُنّف هذا الفندق الذي يتّسم بتصميم الـ"آرت ديكو"، من بين المعالم التاريخية والثقافية في لوس أنجلس، ويشكّل اليوم معلماً حياً لحقبة ولّت، حقبة كانت فيها الفنادق تتّسم بالهندسة المعمارية الكلاسيكية، الفنّ الراقي والحرفية المتقنة.

تقوم مجموعة بيلتمور التي تطلّ بحلّة جديدة تليق بالقرن الواحد والعشرين، على سحر فندق بيلتمور الأصلي، لتكوّن قافلة من الفنادق التي تجسّد تاريخ ذلك الفندق بتصميم معاصر. ستتّخذ فنادق بيلتمور مواقع لها من أرقى شوارع المدن حول العالم، وستشمل عقارات مُدنية تاريخية وفنادق كلاسيكية معاصرة، لكل منها حكاية خاصة تعكس التصاميم المحيطة بها من تاريخ وجغرافيا.

طرح الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا علي حمد لخريم الزعابي العلامة الجديدة، قائلاً: "يسرّنا أن نطرح مجموعة فنادق بيلتمور مع هذه المجموعة المرموقة من الفنادق. يُشكّل فندق بيلتمور الأصلي أيقونة رائعة ونحن نتطلّع إلى المزج ما بين تاريخه القائم حتّى اليوم وبين مصادر الوحي الشرقية لنقدّم فنادق استثنائية للأجيال القادمة. ففي النهاية هدفنا أن نكتب قصصاً غنية وأن ننشئ تجارب مميّزة ليسطع نجمنا ونتميّز عن غيرنا من الفنادق، سواء بإعادة أمجاد الماضي، المواقع الحصرية، الهندسة المهيبة، الخدمة الممتازة أو المطاعم الفاخرة".

وأردف قائلاً: "نحن متفائلون جداً بما تتّسم به العلامة الجديدة من أناقة ومهابة أزليّتين سيلقي صدًى لدى السوق في الشرق الأوسط، وسيلبّي الطلب القوي على الضيافة الراقية من قِبل الجيل الجديد من المسافرين العالميين. إنّنا ملتزمون بإنشاء مجموعة فنادق التي ستصبح معلماً بحدّ ذاتها، أماكن تُكتب فيها القصص وتعيش فيها الذكريات أبداً".

ستنطلق  العلامة الجديدة مع بفندق بيلتمور تبليسي في جورجيا، الذي سيفتح أبوابه أمام الضيوف هذا الخريف. يقع الفندق الجديد، المؤلّف من 216 غرفة، على جادة روستافيلي المرموقة في قلب العاصمة التاريخي، هو يفيض رقياً ملوكياً، بفضل ما يقدّمه من تجارب ومرافق مصممة حسب الطلب لتُرضي المسافر الأكثر تطلباً. الفندق متصل بمعلم تاريخي كان يُعرف بمعهد الماركسية اللينينية، وسيوفّق تصميمه المميّز بذكاء بين تقاليد جورجيا وحداثتها، مع حرفية فاخرة ولمسات مُلهمة تجسّد روح ثقافة هذه المدينة الآسرة وتاريخها.

يتبع هذا الافتتاح تدشين فندق باب القصر في الإمارات العربية المتحدة أبوظبي لاحقاً هذا العام. يحتلّ هذا الفندق موقعاً لا نظير له على شاطئ الخليج العربي ببساطه الأزرق، بمحاذاة الكورنيش قرب القصر الرئاسي، ويشمل 677 غرفة فندقية، تنقسم إلى 298 غرفة، 114 جناحاً و265 شقة سكنية، وسيشكّل معلماً جديداً مميزاً في أفق العاصمة المتجدّد دائماً. أثمر هذا الفندق عن شراكة جمعت بين المغرب ودولة الإمارات، فيحتفي بالروابط الوثيقة بين البلدين، كما يستلهم منهما التصميم والتجارب، ويخلص إلى تفاهم بين البلدين لتقديم حفاوة الضيافة العربية الأصيلة.

نذكر من الفنادق المستقبلية المقرّر تدشينها فندق بيلتمور مارينا البطين أبوظبي، دولة الإمارات وفندق بيلتمور الرياض، السعودية، في العامين 2018 و2019 تباعاً.
 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …