أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة تلجأ إلى التكنولوجيا لدفع الأسواق العالمية

سفارى نت – متابعات

من خلال شراكتها مع أهم المؤسسات الموفرة للتكنولوجيا، تمتلك أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة أحدث تكنولوجيا للدخول إلى شبكة التوزيع العالمية في الوقت الفعلي. و يقول إلهام إسماعيل: مدير تكنولوجيا المعلومات في أتش أم أتش: هذه الأيام ترتبط أرباح الفنادق في المجمل بشكل مباشر بالتكنولوجيا و الموهبة التي تتحكم في هذه التكنولوجيا. أنظمتنا المتكاملة للحجز المركزي و إدارة العائد تسير على قدم المساواة مع العلامات التجارية العالمية. نحن نحقق أفضل أداء، نرفع العائد على الاستثمار و نعظم الأرباح مع شبكة استراتيجية لإدارة العائد و شبكة توزيع قوية عبر الأسواق في أنحاء العالم".

 

    و من أجل امتلاك نفس قدرات مجموعات الضيافة العالمية و هيكل أعلى بكثير من عدد كبير من المشغلين الإقليميين أو الفنادق المستقلة، استثمرت أتش أم أتش في أفضل الأدوات والحلول من أجل التمتع بنظام توزيع قوى و تحديد أسعار نشط. كذلك تزودت المجموعة بالأفضل في مجال إبرام العقود، استبيان رضاء الضيوف، إدارة الشهرة عبر الإنترنت و أنظمة التسويق الرقمي. سوف تواصل أتش أم أتش الاستثمار في ترقية تكنولوجيتها بانتظام للحفاظ على مكانتها و الوفاء بوعدها بالخدمة و الجودة.

 

    وأكد إلهام: " إن تبني أحدث تكنولوجيا كان أمراً حتمياً من وجهة النظر الاستراتيجية بالنسبة لنا في أتش أم أتش. الأمر لا يتعلق فقط بمواجهة الاحتياجات الحالية لضيوفنا و لكن بأن نعد أنفسنا للمستقبل. نحن نعيش في عالم رقمي عاشق للتكنولوجيا يتطلب الفاعلية و السرعة في كل خطوة سواء شبكة التوزيع أو عملية الحجز الفعلي. التوجه الرقمي لم يقتصر على جعل عالمنا "فورياً" و"محمولاً" لكنه كان قوياً للغاية من حيث قدرتنا على النظر إلى تحليلات عملائنا – جمع المعلومات معا لمشاهدة التفضيلات الفريدة لضيوفنا و التي في المقابل تتيح لنا الفرصة لخدمتهم بصورة أفضل و توفير منتجات يتردد صداها معهم. كصناعة سوف نواصل رؤية عمليات تقدم جذرية في هذا الاتجاه. نحن في أتش أم أتش سوف نستمر في بناء نظام توزيع قوى و قدرة على تحليل المعطيات لكي نظل في صدارة المنافسة".

 

زوروا منصة أتش أم أتش رقمHC0420  في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق مميزة في فينيسيا مول اسطنبول

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة اسطنبول الكثير من اماكن التسوق الراقية والفاخرة ، واليكم …