الان .. بطاقة صعود الطائرة عبر فيسبوك وماسينجر

سفارى نت – متابعات

لقد أصبح الحصول على بطاقة الصعود على متن الطائرة ” البوردينغ باس” وكذلك اختيار المقعد أكثر سهولة مع شركة الطيران KLM الهولندية التي أصبحت توفر كل ذلك عن طريق فايسبوك ماسنجر.

يأتي ذلك نظرا لأن أغلب تطبيقات الهواتف المحمولة التي تستعملها شركات الطيران للركوب على الطائرات ليست أمرا جيدا لدى الكثيرين. فبينما أصبحت بعض شركات الطيران تحاول دفع العملاء لاستخدام تطبيقاتهم الخاصة، وجدت دراسة أجرتها KLM أن أغلب المسافرين لا يرغبون في فتح تطبيقات إضافية في كل مرة.

وجاءت فكرة طيران KLM لتصبح الشركة الأولى التي تقدم خدماتها بالتوافق التام مع فايسبوك ماسنجر، ولتكون السبّاقة في هذا الميدان بالوصول إلى الزبائن عبر هذه الوسيلة الاجتماعية الهامة، من دون أن تضطرهم إلى الخروج من فايسبوك أو تحميل تطبيقات أخرى جديدة.

وقد بدأت شركة KLM  في هذه الخدمة منذ نهاية شهر مارس 2016، وذلك من خلال تقديم الفرصة للمسافرين للقيام بالتسجيل النهائي  check in والحصول على التذكير reminders  وأيضا بطاقة صعود الطائرة البوردينغ باس  boarding pass.

الخدمة الجديدة متاحة للعملاء على الفايسبوك 24/24 ساعة و 7/7 أيام خلال فصل الصيف.

وجاءت فكرة الشركة كما يوضح تجالينج سميث نائب رئيس قسم التكنولوجيا الرقمية في شركة كي أل أم، لمجلة كوندي ناست بقوله “إننا نرغب في التواجد في المكان الذي يرغب فيه الزبائن أن يكونوا”.

عن admin

شاهد أيضاً

20

كيف تستمتع بيوم سياحي رائع في ابوظبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ابو ظبي يمكنك الاستمتاع بوقتك بالعديد من النشاطات …