بالصور .. أفضل الاماكن لتناول الغداء والعشاء فى الهواء الطلق في دبي

سفارى نت – متابعات

تمثل الأجواء عنصرا حاسما في اختيار مكان لتناول الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولذلك من السهل إيجاد بعض المطاعم المذهلة التي تقدم قوائم رائعة مع إطلالات جميلة في الهواء الطلق، نتعرف على البعض منها بالصور:

Pure Sky Lounge، صالة سكاي بيور:
يتميز بإعداد وتقديم الوجبات في الهواء الطلق مما يجعله أحد المطاعم الجديرة بالتجربة في دبي، وهو يقع في الطابق الــ 35 من فندق هيلتون، ويفر إطلالة رائعة على مناظر خلابة من مرسى دبي والخليج العربي.

لا كانتين دو فوبورج، La Cantine du Faubourg:
كل يوم من أيام الأسبوع، من 5 إلى 8:00، يمكن للضيوف أن يتجمعوا في حديقة لاكانتين دو فوبورج تحت أشجار الزيتون،  والذي يقدم مجموعة واسعة من الخضار الطازجة، والحبوب المحلية الصنع.

Boardwalk:

مطعم الممر الموجود في خور دبي للجولف و نادي اليخوت، هو المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن مكان لقضاء الوقت مع الأصدقاء و العائلة لتناول الطعام و التمتع بمنظر غروب الشمس الخلاب لخور دبي وتناول أطباق البحر الأبيض المتوسط.

بوسابا Eathai، Busaba Eathai:

يقدم المطعم تجربة الأطباق التايلاندية الأصيلة، التي تشمل السلطات الطازجة، ويتم تصميم الأطباق لمشاركتها بين العائلات والأصدقاء، ويمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة.

Dusty’s Dubai:
إضافة رائعة إلى أماكن الطعام في مركز دبي المالي العالمي، وهو انعكاس حقيقي للمالك نفسه، مترب Tourani، والذي يستوحي عناصر القائمة من أسفاره في جميع أنحاء العالم، ويقدم المطعم أجواءا مثالية للاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع الزملاء والأصدقاء والعائلات.

RIVA’S:
من المطاعم الشاطئية الجميلة التي تقدم اللحوم المشوية والمأكولات البحرية الطازجة، في جو جميل وبين مناظر خلابة من الشواطئ الخاصة في دبي، وهو مكان مثالي لقضاء فترة بعد الظهر للعائلات و الأصدقاء و الاستمتاع بالكوكتيلات المتنوعة أثناء الاسترخاء على جانب الشاطئ.

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …