بالصور .. اجازة لا تنسي فى سفن أثرية تقدم خدمة 5 نجوم

سفارى نت – متابعات

تعود بنا السفن الشراعية الكبيرة إلى الأساطير التاريخية وقصص القراصنة. لكن، هذا لا يعني أن الاستمتاع بتجربة إبحار شراعية أصيلة على متن سفينة أثرية بات أمراً من الماضي.

وتبحر سفن شراعية كبيرة في أعالي البحار، وتتمتع بمرافق فاخرة لخدمة النخبة، بينما تنقل ركابها من مدينة لأخرى.

وإذا كنت تحلم بالاستمتاع بجولة بحرية من فئة خمس نجوم على إحدى هذه السفن "التاريخية،" جمعنا لك فيما يلي أسماء بعض أبرز الرحلات على متن السفن الشراعية:

الصورة 1: سفينة  "Sea Cloud": رغم انقضاء أكثر من 70 عاماً على بنائها، ما زالت هذه السفينة تتمتع بسحرها وعراقتها. وتتسع السفينة لـ 64 راكباً يمكنهم الاستمتاع بمرافقها الفاخرة. وتقدم هذه السفن للنزلاء عدة وجبات خلال اليوم، ويتاح لهم النزول وزيارة شواطئ بعض المدن الأوروبية التي تزورها السفينة.

الصورة 2: سفينة "The Mandalay": بنيت هذه السفينة التي تتميز بثلاث ساريات في العام 1923، وما زالت تسافر إلى عدة وجهات سياحية في بحر الكاريبي لا تصل إليها السفن الأخرى، ما يتيح لركابها تجربة حياة بحر الكاريبي بطريقة قلّ نظيرها.

الصورة 3: سفينة "Eye of the Wind": بمظهر قديم يذكر بأوروبا في القرن السادس عشر، وتحافظ هذه السفينة البالغة من العمر 104 سنوات على تقاليد الإبحار الأصيلة. وتتسع السفينة لـ 12 زائراً فقط، يتاح لهم المشاركة في مهمات وقرارات الإبحار.

الصورة 4: سفينة "Wind Star": تقضي هذه السفينة فصل الصيف في مياه البحر المتوسط، وفصل الشتاء في الكاريبي. وتضم نادياً صحياً وكازينو، وردهة، ومكتبة، وحوضاً للسباحة.

الصورة 5: سفينة "Diamant": لعشاق الاسترخاء والخصوصية، ننصحك بتجربة رحلات هذه السفينة، التي لا تتسع سوى لـ 12 زائراً في الرحلة الواحدة. وتتضمن الرحلة زيارة قرى مختلفة، وشواطئ في عدة مدن، ومشاهدة حيوانات بحرية مهددة بالانقراض.

الصورة 6: سفينة "Star Flyer": استمتع بالتنقل من جزيرة لأخرى في حوض المتوسط خلال وجودك على متن هذه السفينة، واستمتع بمرافقها وأناقتها التي تعيدك بالزمن مائة عام إلى الوراء. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الوجهات التي تناسب السياحة العائلية في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات دائما ما يفضل المسافرين في فصل الصيف الاستمتاع برحلات رائعة مع …