بالصور والفيديو .. اول صالة تحت الماء فى العالم على متن سفينة سياحية

سفارى نت – متابعات

سوف يكون ركاب السفن السياحية قادرين على ارتشاف المشروبات تحت الأمواج في عام 2018، مع إطلاق أول صالة سفينة subaquatic في العالم.

من بنات أفكار منظم الرحلات البحرية الفرنسي، Ponant، وسوف يوفر الصالون تحت الماء للركاب منظورا جديدا على الممرات المائية في العالم وذلك بفضل النوافذ العملاقة التي بنيت في الهيكل.

وستصمم الصالات في أربع سفن جديدة للانضمام إلى أسطول Ponant، والتي من المقرر أن تبحر في عام 2018 في أول رحلاتها.

وتعتبر هذه الخطوة أحدث تطور ستشهده السفن السياحية، وسيكون بإمكان الركاب قريبا الحصول على غواصات بنيت لهذا الغرض، سيجدون كل وسائل الراحة على متنها، وسيتمكنون من السفر إلى بعض الوجهات الأكثر إثارة على وجه الأرض.

بطول 127m، سوف تستوعب السفن الجديدة 184 ضيفا، ونظرا لحجمها الصغير وشكلها الممشوق، سوف تكون قادرة على التنقل في الممرات المائية الصغيرة و البقع الساحل،وسوف يتم الترخيص للسفن للإبحار إلى المناطق القطبية وفق Ponant.

فضلا عن القدرة على مراقبة الحياة البحرية يمكن للركاب كذلك الوصول إلى بركة سباحة، وحمام شمسي ومرافق الغوص، وسيكون لكل من الكبائن الــ 92 شرفات خاصة، وسوف يتمكن الركاب من الوصول إلى الغرف الرسمية وعروض الطعام للاختيار من بينها، بالإضافة إلى العديد من الحانات.

وفي الفيديو الترويجي تدعي Ponant أن سفنها يمكنها زيارة الأماكن المتنوعة مثل البحيرات العظمى، وقناة بنما، والأمازون، وبحر البلطيق والمحيط الهندي والحاجز المرجاني العظيم والبحر الأبيض المتوسط، وستوفر فرص الغوص تحت الماء، وقوارب الكاياك وpaddleboard.

عن admin

شاهد أيضاً

kkkkkkk12

بالصور .. انشطة ترفيهية فخمة في دبي تعكس الرفاهية العربية

سفاري نت – متابعات تتميز دبي بالعديد من الاماكن السياحية المبهرة والنشاطات الممتعة ونقدم اليكم …