تكريم أفضل 5 أجنحة مشاركة في سوق السفر العربي 2016

سفارى نت – متابعات

أعلن معرض سوق السفر العربي “الملتقى 2016” الذي تختتم فعالياته اليوم الخميس عن جوائز أفضل الأجنحة المشاركة في المعرض هذا العام ضمن خمس فئات.

وذلك بعد قيام لجنة متخصصة من خبراء التحكيم بجولة في 10 قاعات بالمعرض شملت 423 جناحاً رئيسياً لعارضين من مختلف قطاعات السفر والسياحة لاختيار الأجنحة المبتكرة والأكثر إبداعاً وجمالية في التصميم.

وحصلت الأجنحة التالية على أفضل المراكز:

  • جناح “فنادق ومنتجعات العنوان” : جائزة أفضل جناح من حيث التصميم.
  • جناح “فلاي دبي” : جائزة أفضل جناح من حيث ممارسة الأعمال.
  • جناح فندق” نسيمة رويال” : جائزة أفضل جناح من حيث ترحيب الموظفين بالضيوف.
  • جناح “الاتحاد للطيران” : جائزة أفضل جناح من حيث المميزات.
  • جناح مجموعة “أماديوس” لتقنية المعلومات : جائزة أفضل جناح عارض في معرض تكنولوجيا السفر.

وضمت لجنة الاختيار والتحكيم مجموعة من الخبراء والمتخصصين في القطاع شملت ليو فيوتريل المدير الشريك في شركة “جلف ريبس”، وفيونا ماك أندرو شارب مدير التسويق والمبيعات في شركة “تي تي إن”، ونيكولاس هول المدير الإداري لشركة “ديجيتال توريزم ثينك تانك”، وبروس مارتن المدير الإداري لشركة “جينجر جوس”.

وتأتي جوائز أفضل الأجنحة لتكرم الجهود الكبيرة، والاستثمار والأفكار المبتكرة في عملية تصميم وبناء وإدارة المساحة المخصصة للعارضين.

وركزت معايير اختيار الفائزين بجائزة أفضل تصميم لجناح على جوانب الجاذبية البصرية، والتصميم المبتكر الذي يحقق أفضل استفادة من مساحة العرض المخصصة للجهة العارضة، ويجذب أكبر عدد ممكن من الزوار.

وستكون الأجنحة الفائزة بالجوائز، متاحة أمام الجمهور للتصويت عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لاختيار الفائز بجائزة الجمهور، التي سيتم الإعلان عنها اليوم.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. امتع الانشطة في مهرجان الربيع في ياس ووتر وورلد ابوظبي

سفاري نت – متابعات  للمرة الأولى، سيعيش ضيوف ياس ووتروورلد أجواء مرح وتشويق ومغامرات لا …