شاهد بالصور .. الجناح الرئاسي في ون آند أونلي كيب تاون

سفارى نت – متابعات

لداخلية الفخمة والإطلالة الرائعة على جبل الطاولة هي ما يوفره الجناح الرئاسي في ون آند أونلي كيب تاون.

يمتد الجناح الفاخر على مساحة 383 متر، ويتكون من غرفتين شبه مفتوحة على منطقة طعام وصالة فسيحة، ويضم وسائل الترفيه المتنوعة، ومطبخ صغير وغرفة صغيرة لممارسة الرياضة تم تجهيزها بعض المعدات الضرورية، ويتميز الجناح بالنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، وشرفة خاصة تشغل كامل عرض الجناح، توفر إطلالة جميلة على جبل الطاولة الشهير، وكذلك على الجزر و المناظر الطبيعية المحيطة.

يتكون الجناح من غرفتين أحداها غرفة خاصة بها حمام خاص ومرحاض منفصل، ومنطقة لتناول الطعام، وغرفة جلوس تضم 12 مقعدا، ومفروشات مريحة، وأثاث من النحاس الأرجواني العميق، والأعمال الفنية التي تم اختيارها بعناية.

ويضم الجناح وسائل الترفيه المتنوعة والتي تشمل جهاز تلفزيون كبير، ومجموعة متنوعة من السمعي البصري وجهاز كمبيوتر، بالإضافة إلى حوض استحمام بيضاوي يوفر إطلالة جميلة على المناطق المحيطة.

ويقع الفندق على بعد خطوات من صخب V & A Waterfront، وهو يواجه بركة كبيرة ذات مناظر طبيعية من جهة وجبل الطاولة من جهة أخرى، وهو يضم منتجعا صحيا يقدم علاجات مختلفة تشمل التدليك، وعلاجات footcare التي أنشئت من قبل باستيان غونزاليس.

ولتناول الطعام، هناك مطعم الشيف روبن Riffel الذي يقدم الوجبات في أجواء أوروبية، ويفخر بقائمة الطعام التي تشمل أطباقا متنوعة، ويمكن لنزلاء الجناح اختيار تناول الطعام داخل الجناح في غرفة الطعام، وتبدأ أسعار الإقامة في الجناح الرئاسي لفندق ون آند أونلي كيب تاون Presidential Suite من 7742 دولار في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

عروض ترفيهية رائعة للعائلات يطلقها فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق عروضٍ مميزة للزوار لقضاء أمتع …