«موشنجيت دبي».. المتنزه الترفيهي الأول عالمياً في استضافة الشركات المنتجة للأفلام

سفارى نت – متابعات

أفادت شركة «دبي باركس آند ريزورتس»، بأن متنزه «موشنجيت دبي» أحد متنزهات «دبي باركس آند ريزورتس»، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، يُعد المتنزه الترفيهي الأول عالمياً في استضافة الشركات العالمية المنتجة للأفلام، إذ يجمع ثلاثة من أشهر استديوهات «هوليوود».

وذكرت الشركة، على هامش معرض سوق السفر العربي الذي اختتم فعالياته أمس، أن «موشنجيت دبي» المقرر افتتاحه في أكتوبر المقبل، يعتبر أيضاً أضخم متنزه ترفيهي مستوحى من أجواء «هوليوود» على مستوى الشرق الأوسط، موضحة أنه يضم خمس مناطق ترفيهية بـ27 وجهة ولعبة ترفيهية غنية بالحركة مستوحاة من عدد من أشهر أفلام «هوليوود» من إنتاج أشهر الشركات العالمية، ما يوفر للزوّار تجربة ترفيهية استثنائية بامتياز.

أشهر الأفلام

وتفصيلاً، قال المدير العام لمتنزه «موشنجيت دبي»، جيدو زوتشي، إن «متنزه (موشنجيت دبي) يسعى إلى توفير أفضل تجربة للزائرين»، مشيراً إلى أن «(دبي باركس آند ريزورتس) عقدت اتفاقات مع ثلاثة من أكبر استديوهات إنتاج الأفلام من (هوليوود) على أن يكون العديد من الأفلام الشهيرة لها مجسدة في المتنزه».

وأوضح زوتشي لـ«الإمارات اليوم» أن «(موشنجيت دبي) يضم خمس مناطق ترفيهية هي (سوني بيكتشرز ستوديوز)، (دريم ووركس)، (قرية السنافر)، (ليونزغيت)، و(ستوديو سنترال)»، مبيناً أن «هذه المناطق تضم بدورها 27 لعبة ووجهة ترفيهية مستوحاة من عدد من أشهر أفلام (هوليوود) من إنتاج شركات (دريم ووركس أنيميشن)، و(سوني بيكتشرز ستوديوز) و(ليونزغيت)، كما تضم الأفعوانيات السريعة، والعروض المسرحية، ومناطق لعب خيالية، فضلاً عن العروض الترفيهية المتجولة والحية اليومية».

وأضاف أن «(موشنجيت دبي) المتنزه الترفيهي الأول عالمياً في استضافة الشركات العالمية المنتجة للأفلام بجمعه ثلاثة من أشهر استديوهات (هوليوود) في مكان واحد».

وذكر أن «الأفلام تُعد وجهة ترفيهية مطلوبة في المنطقة»، لافتاً إلى أن «متنزه (موشنجيت دبي) سيجمع بين أفضل الأفلام وأفضل ما تقدمه المتنزهات الترفيهية والعروض الترفيهية الحية ليوفر تجربة مذهلة للزوار مع ذكريات لا تنسى لما يضمه من ألعاب ووجهات ترفيهية وعروض حية متنوعة».

وجهة متكاملة

وأفاد زوتشي بأنه «من المقرر افتتاح (موشنجيت دبي) خلال أكتوبر المقبل»، مشيراً إلى أن هذا المتنزه «جزء من (دبي باركس آند ريزورتس) أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، التي تضم أيضاً متنزه (ليغولاند) وحديقة الألعاب المائية (ليغولاند ووتر بارك)».

وقال إنه «بهدف تقديم أفضل ما في عالم التسلية والترفيه من الشرق والغرب، ستضم (دبي باركس آند ريزورتس) متنزه (بوليوود باركس دبي)، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام (بوليوود)»، مشيراً إلى أن «جميع متنزهات (دبي باركس آند ريزورتس) سترتبط بالكامل عبر مجمّع (ريفرلاند دبي)، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، فضلاً عن فندق (لابيتا) العائلي المصمم على الطراز البولينيزي».

ولفت إلى أن «الشركة أعلنت خلال اليوم الأول من فعاليات سوق السفر العربي عن أسعار التذاكر السنوية لمتنزهاتها المختلفة»، موضحاً أن «قيمة التذكرة السنوية لـ(موشنجيت دبي) تبلغ 865 درهماً».

تجربة خاصة

وبين زوتشي أنه «سيتاح لزوار (موشنجيت دبي) فرصة خوض تجربتهم السينمائية الخاصة ولقاء أشهر الشخصيات الكرتونية، أو الاستماع لغناء فرقة من الأشباح، أو لقاء مصاصي الدماء، أو كونغ فو باندا»، مشيراً إلى أنه «سيتم تجسيد قرية السنافر وبناؤها على أرض الواقع ليتاح للزوار فرصة لقاء شخصيات هذه المستعمرة «الزرقاء» التي يحبها الكبار والصغار، كما أن الأطفال سيكونون بانتظار رحلة استثنائية في قرية السنافر، بحيث يمكنهم التنقل بين بيوت السنافر بسطوحها المصنوعة على شكل فطر».

حركة وتشويق

وأضاف أنه «من المتوقع أن يصبح (موشنجيت دبي) الوجهة الأولى للباحثين عن الكثير من الحركة والتشويق، إذ يمكن للراغبين في الحصول على جرعة من الأدرينالين الاختيار بين خمس ألعاب أفعوانية مشوقة مستوحاة من أفلامهم المفضلة، فضلاً عن أن منطقة (سوني بيكتشرز ستوديوز) ستضم لعبة المطاردة فائقة السرعة (ذا غرين هورنت)، وهي أفعوانية دوارة تلاحق البطل المقنع وصديقه (كاتو) عبر المنعطفات الحادة والمنحدرات المفاجئة».

وذكر زوتشي أنه «بالنسبة لعشاق فيلم (هانغر غيمز) فهم على موعد لركوب القطار السريع (كابيتول بوليت ترين)، وهي أفعوانية تحمل الزوار في رحلة مملوءة بالتشويق والحماسة ضمن منطقة (ليونز غيت)».


أما منطقة «دريم ووركس»، فأوضح زوتشي أنها «تضم أفعوانيتين، الأولى هي (مدغشقر ماد بيرسوت)، أسرع الأفعوانيات ضمن المتنزه، التي تحمل الزوار في مطاردة مشوقة ضمن السيرك إلى جانب الحيوانات، أما الثانية فهي (دراغون غليدرز)، الأفعوانية المعلقة الفريدة من نوعها التي تتيح للزوار التحليق فوق أرض جزيرة (بيرك) في فيلم (هاو تو ترين يور دراغون)»

نقلا عن الامارات اليوم

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات السياحية في باريس ليلا

سفاري نت – متابعات تعتبر باريس هي الوجهة السياحية الامثل في اوروبا وتوجد العديد من …