بالصور .. احصل على عربة قطار فخمة بقيمة 10 مليون دولار

سفارى نت – متابعات

يبدو أن الطائرات الخاصة عفا عليها الزمن، وأن القطارات الخاصة هي رمز جديد للثروة، وكمثال يعتبر القطار الفاخر the Majestic Imperator في فيينا خيارا جيدا بالنظر إلى أنه كان ملكا للإمبراطور النمساوي فرانز جوزيف الأول وزوجته اليزابيث في عام 1891.

ولكن هذا لا يعني أن هذا القطار عادي، بل إنه يوفر كل وسائل الراحة و يضم كل التقنيات الحديثة، كما أنه فاخر و مجهز ونظيف، وكلها مقومات يبحث عنها الأثرياء ويحتاجونها أثناء السفر.

وهذا القطار ليس فقط وسيلة للسفر بل إنه قد يستخدم في أنشطة أخرى ومنها على سبيل المثال إقامة حفلة، حيث يمكن للضيوف الاستفادة بالكامل من عربات القطار السبعة التي توفر 239 مقعدا، منها 197 مخصصة لتناول الطعام، و42 مقعدا للصالون.

ويضم الفندق الفاخر تحفا كانت تنتمي للإمبراطور فرانز جوزيف الأول والإمبراطورة سيسي، وبفضل الأثاث الفاخر وجمالية مرافق القطار يمكن اختياره أيضا لإقامة حفل زفاف، حيث أنه يوفر فضاءا مزخرفا يمكنه استيعاب العائلة و الأصدقاء.

ويكلف قطار إيمبرتور أكثر من 10 مليون دولار ويشمل هذا السعر 100٪ من أسهم شركة “Majestic Train de Luxe، والقطار مع عرباته السبعة، والتحف على متن القطار، وفريق الإدارة والموظفين، فضلا عن عقود البنية التحتية.

عن admin

شاهد أيضاً

جزيرة النور في الشارقة تستضيف مخيم صيفي رائع للاطفال

سفاري نت – متابعات تستضيف “جزيرة النور”، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، مخيما …