بالصور .. شاهد جناح فندى الخاص في قلب روما

سفارى نت – متابعات

: منذ عقود، تُعرف العلامة التجارية “فندي” في عالم الأزياء و الموضة و الإكسسوارات الجلدية الفاخرة، ولكن عندما يتعلق الأمر بعالم الضيافة فقد لا يخطر على بال الكثيرين أن “فندي” لديها فرع فنادق خاص، رغم أن علامات تجارية أخرى مثل بلغاري دخلت أيضا إلى هذا المجال.

تلقى The seven suite hotel جائزة كوندي ناست ترافلر 2016، مما يجعله واحدا من أفضل الفنادق في روما، ويقع الفندق في الطابق الثالث من قصر فندي وهو أكبر متاجرها في العالم والذي تم تجديده حديثا، وقد تم تصميم أول فندق بوتيك للعلامة التجارية الفاخرة من قبل المهندس المعماري ماركو Costanzi.

وعندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي، فمن المؤكد أن العلامة الفاخرة فندي حريصة على أن تقدم لعملائها شيئا فاخرا وأنيقا مع لمسة من الدراما.

وتأتي 7 ELEGANT PRIVATE SUITES في أحجام مختلفة، وتضم صالة معاصرة تتميز بداخلية حديثة من كامبانا براذرز، فريتز هانسن، Linsday أدلمان وغيرهم ممن أضافوا مزيدا من الذوق إلى الفندق.

الأجنحة مجهزة بأثاث فاخر تم تطويعه من قبل فندي كاسا، ويشمل الأسرة الكبرى، والأرائك والطاولات الجانبية، والسجاد الفاخر، ولا يكتمل التصميم الداخلي دون لمسة من النعومة من خلال ملاءات من القطن والحرير والوسائد الواسعة، وتأتي الأجنحة أيضا مع قنوات فضائية وآي باد شخصي، وخدمة واي فاي، وتكييف الهواء والتدفئة تحت البلاط.


يرحب الفندق بنزلائه الخاصين جدا من حاملي بطاقة فندي Selleria وطوابع فندي من Moleskine لتخصيص دفتر الملاحظات، وأثناء إقامتك، سوف تكون أيضا قادرا على الاستفادة من الدليل الحصري “Your 7 Ways to Rome” على جهاز iPad، الذي يضم سبعة مسارات فريدة من نوعها وخبرات مصممة خصيصا حتى تتمكن من اكتشاف روما بأسلوب جديد.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل المنتجعات السياحية الصيفية في العالم 2017

سفاري نت – متابعات توجد الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة والمميزة حول العالم ، واليكم …