الاتحاد للطيران تكشف عن رعاية عالمية لأسبوع الموضة

سفارى نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، عن اتفاقية عالمية شاملة جديدة مع  مؤسسة WME | IMG لتصبح الشريك الرئيسي طويل الأمد لصناعة الموضة من خلال دعم 17 فعالية لأسبوع الموضة حول العالم سنوياً.

 

وبموجب الاتفاقية التي تعتبر أول رعاية طيران متعددة الجنسيات تدعم صناعة الموضة وتستمر لعدة سنوات، ستصبح الاتحاد للطيران شركة الطيران الرسمية لفعاليات أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وبرلين وسيدني ومومباي، وتشمل هذه الفعاليات، أسبوع الموضة في نيويورك: العروض، أسبوع MADE/ميد للموضة، وأسبوع الموضة في لندن، تشكيلة لندن: تشكيلة الرجال، وأسبوع الموضة في ميلانو: ميلانو موضا أومو، وأسبوع الموضة من مرسيدس بنز في برلين وأسبوع الموضة من مرسيدس بنز في أستراليا وأسبوع لاكمي للموضة (مومباي).

 

وستكون شركاء الاتحاد للطيران، العلامة التي تضمّ سبع شركات طيران تمتلك الاتحاد للطيران فيها حصص أقلية، طرفاً أيضاً في اتفاقية الاتحاد للطيران مع مؤسسة WME | IMG التي تضمّ محفظة للموضة تشمل أكثر من 30 فعالية حول العالم وتضمّ شركات تابعة مثل أي إم جي موديلز، وأرت + كوميرس وذي وول جروب، التي تدير أيقونات الموضة في مجال عروض الأزياء والتصوير والتصميم.

 

ستساعد أليطاليا وجيت آيروايز وطيران برلين والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل ونكي والاتحاد الإقليمية الأشخاص المطلعين بشؤون الموضة في الوصول والتواصل والعرض في اللحظات الرئيسية والهامة لصناعة الموضة على مدار العام.

 

وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "تلك تُعدّ شراكة جديدة هائلة بالنسبة للاتحاد للطيران. فسوياً مع مؤسسة WME | IMG، تمكنّا من خلق علاقة تسويق فريدة أصبحت حاليًا تربط مجتمع الموضة على امتداد الأسواق الرئيسية."

 

"تُمثل أسابيع الموضة والاتحاد للطيران توافقاً مثالياً من حيث العلامة التجارية، إذ نشترك في صفات هامّة مثل التميّز والطموح والابتكار. وتتجسد هذه الصفات في عروضنا المشهورة في الخدمة والضيافة. وبالمثل، فإن التصميم والأناقة يعتبران اهتمامين ثقافيين هامين لكثير من ضيوفنا."

 

"تعتبر هذه الاتفاقية مميّزة لأنها تتجاوز الرعاية التقليدية فضلاً عن كونها الاتفاقية الأولى عالمياً بالنسبة لمجموعة طيران. ونتيجة لنموذج أعمالنا، فإن "شركاء الاتحاد للطيران" ستكشف بصورة جماعية عن سلسلة واسعة من مبادرات الموضة الجديدة المدهشة في سوقنا المحلي بأبوظبي وعلى امتداد العالم."

 

وأضاف أريال إمانويل، الرئيس التنفيذي المشترك في مؤسسة WME | IMG قائلاً: "تمثل الاتحاد للطيران الشريك المثالي لصناعة تقدر الإبداع والتصميم والقيمة المتميزة. نحن نفخر بالعمل معهم لتطوير برامج مصممة لصناعة الموضة."

 

وسوف تطور الاتحاد للطيران وشركاؤها في قطاع الطيران علاقات ترتبط بنواحي السفر مع مصممي الموضة وعارضي الأزياء والمتخصصين فيها والصحفيين والمصورين والموردين والرعاة. وعلاوة على ذلك، فإن الاتحاد للطيران سوف تقدم حملات ترويجية وعروضًا تركز على الضيوف لصناعة الأزياء بصورة عامة.

 

وسيكون الظهور الأول للاتحاد للطيران في أسبوع الموضة خلال أسبوع مرسيدس بنز للموضة بأستراليا والذي سيقام من 15 إلى 20 مايو 2016 في سيدني. وانطلاقًا من ذلك، سترعى الاتحاد للطيران خمس فعاليات إضافية في عام 2016، في برلين ومومباي ونيويورك ولندن وميلانو وذلك قبل أن ترتفع إلى 17 فعالية أزياء للرجال والسيدات إجمالاً في عام 2017. 

 

وتمثل هذه المبادرة الرئيسية الجديدة أحد العناصر الهامّة لاستراتيجية الرعاية في الاتحاد للطيران. وسوف يشهد ذلك تعاوناً متزايدًا على امتداد "شركاء الاتحاد للطيران"، الأمر الذي يحقق فرص تطوير العلامة التجارية واقتصادات الحجم لجميع الشركاء.

 

ومع السير قدمًا، فإن الاتحاد للطيران تضع تركيزاً إضافياً على ثلاثة اهتمامات رئيسية لأسلوب الحياة هي الطعام والموضة وكرة القدم، والتي من شأنها أن تعزز الفائدة التنافسية من الشراكة.

 

وفي مارس 2016، أعلنت الاتحاد للطيران عن شراكة تستمر لعدة سنوات مع شركة Taste /تيست فيستيفالز ليمتد التابعة لمؤسسة WME | IMG، منظمي فعاليات المطاعم الرائدة عالمياً منذ عام 2004. وسوف تحضر الشركة، إلى جانب كثير من أعضاء "شركاء الاتحاد للطيران" 14 فعالية لتيست فيستيفالز/مهرجانات المذاق في عام 2016.

 

تحظى الاتحاد للطيران بعدد من شراكات كرة القدم مثل راعي القميص والشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات ونادي نيويورك سيتي لكرة القدم ونادي ملبورن سيتي لكرة القدم ونادي ملبورن سيتي لكرة القدم للسيدات. وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران هي شريك الطيران الرسمي لنادي العين لكرة القدم ونادي الاتحاد لكرة القدم ودوري كرة القدم للمحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية.

تظل الاتحاد للطيران ملتزمة بالاشتراك في الرعايات الرئيسية التي تعزز أبوظبي كوجهة أعمال وترفيه. وتتضمن شراكاتها الحالية سباق الاتحاد للطيران أبوظبي للجائزة الكبرى الفورمولا 1، وبطولة إتش أس بي سي للجولف وطواف أبوظبي وبطولة العالم للجيوجيستو للمحترفين في أبوظبي وبطولة مبادلة العالمية للتنس.

الصورة: أفراد طاقم الضيافة الجوية من الاتحاد للطيران وشركاء الاتحاد للطيران يحتفلون بالإعلان عن الرعاية لفعاليات أسبوع الموضة حول العالم الممتدة لسنوات. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعروض الربيع مع حدائق سبلاش أند بارتي المائية في دبي

سفاري نت – متابعات أعلنت حدائق سبلاش أند بارتي المائية في دبي عن إطلاقها لعروض …