بالصور .. اماكن مذهلة فى بريطانيا يجب عليك زيارتها

سفارى نت – متابعات

عندما نسمع عن بريطانيا، أول ما يخطر في البال قصر باكنغهام أو الباص الأحمر ذو الطابقين أو تلك الهواتف العمومية الموجودة إلى جانب الشارع، لكن ماذا عن المواقع الأخرى التي لم تكن تعلم بوجودها في بريطانيا؟ 

الصورة 1: قلعة تينتاجيل، كورنوول، تشير الأساطير إلى أن هذه القلعة التابعة للقرون الوسطى والمطلة على البحر هي مكان ولادة الملك آرثر.

الصورة 2: رايفولكس آبي، نورث يوركشاير، في القرن الثاني عشر، اعتبرت هذه الكنيسة من أضخم وأبرز الكنائس لأثرياء إنجلترا، واليوم تحوي متحفاً جديداً ومتجراً وغرفة مخصصة لتناول الشاي والتي ستفتتح في أواسط عام 2016.

الصورة 3: بايزنويك، كوتسوولدز، مع الحقول الخضراء المترامية على امتداد البصر والقرى القديمة الساحرة في منطقة كوتسوولدز، تعتبر قرية بايزنويك، الظاهرة في الصورة، من أجملها.

الصورة 4: جسر غيتسهيد ميلنيوم، غيتسهيد، بلغت كلفة إنشاء هذا الجسر 31.7 مليون دولار، وجسر المشاة التابع لهذا المشروع يربط بين منطقتي نيوكاسل وغيتسهيد فوق نهر تاين، وهو الممشى الوحيد الذي يتم رفعه في العالم لتتمكن السفن الكبيرة من المرور تحته.

الصورة 5: قلعة دوفر، كينت، بنيت هذه القلعة الجميلة على هضبة في عهد الملك هنري الثاني، وفي العام 2015 ظهرت هذه القلعة مرتين في فيلم "Avengers: Age of Ultron" ومسلسل "Wolf Hall." الذي تنتجه قناة BBC.

الصورة 6: قلعة كومبي، ويلتشاير، تعتبر هذه من أجمل القرى في إنجلترا، وأصبحت محط اهتمام أكبر أمام الزوار بعد ظهورها بفيلم ستيفن سبيلبرغ "War Horse" في العام 2011.

الصورة 7: مركز بلرينغ للتسوق، برمنغهام، يبدو هذا المبنى للوهلة الأولى وكأنه سفينة فضائية، لكنه في الواقع مركزاً للتسوق، وهو مغطى بأكمله بأقراص من الألومنيوم.

الصورة 8: مقبرة برومبتون، لندن، تعتبر المقبرة ذات الطراز القوطي إحدى أشهر المقابر في بريطانيا، ظهرت بالعديد من الأفلام، منها فيلم جيمس بوند "GoldenEye".

الصورة 9: هاوارث مور، ويست يوركشاير، على سفح هذه التلة بمنطقة هاوارث مور يظهر بناء قديم، يقال إنه المنزل الذي استوحيت منه الكاتبة إيميلي برونتي موقع سكن بعض الشخصيات لروايتها الشهيرة "Wuthering Heights"

الصورة 10: جدار يورك سيتي، نورث يوركشاير، يمتد هذا الجدار لمسافة 3.4 كيلومترات، ويعتبر أطول جدار أنشئ في القرون الوسطى ويحيط بالقرية الأثرية في المنطقة.

الصورة 11: كوربي كراغز، نورثهامبرلاند، تمتد هذه السهول الخضراء على امتداد البصر، واستخدمت قرية إدلينغهام الواقعة في هذه المنطقة كخلفية في التصوير الترويجي لفيلم "The Hobbit" في العام 2012، وهي قرية صغيرة يسكنها 196 شخصاً فقط.

الصورة 12: ممر تشيدار الضيق، سومرسيت، يُعتبر من أكبر الممرات الضيقة في بريطانيا، وهو موطن لعدد من أجمل المنحدرات والحيوانات الأكثر ندرة، مثل خروف سواي، لا يجب أن تفوت هذه المنطقة لدى زيارتك لبريطانيا.

الصورة 13: حديقة آبي، تريسكو، آيلز أوف سيسيلي، إنها جنة مستوحاة من الطبيعة الاستوائية، وتتضمن فصائل نباتية من أكثر من 80 دولة من البرازيل وحتى جنوب أفريقيا وصولاً لأستراليا. أنشأت هذه الحديقة عام 1834 وتستمر بالتوسع.

الصورة 14: قصر باكنغهام، لندن هنالك أماكن تقطن فيها الملكة إليزابيث مفتوحة أمام الزوار خلال فترات معينة في السنة، ويمكنك مرافقة بعض الجولات السياحية التي تزور هذه الأماكن في بعض الأحيان. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. انشطة رائعة في حوض اسماك المحيط شنغهاي

سفاري نت – متابعات تعتبر شنغهاي من اجمل المدن لسياحية في الصين ، وتمتلك شنغهاي …