بالصور .. جولة داخل فندق سانت ريجيس مومباي المميز

سفارى نت – متابعات

يعتبر سانت ريجيس مومباي، أطول برج فندقي في الهند، وهو عنوان خالد في مجال الترفيه  في المدينة والمنطقة التجارية في Lower Parel.

وقد تم افتتاح سانت ريجيس مومباي في نوفمبر تشرين الثاني، بمناسبة دخول العلامة التجارية سانت ريجيس إلى الهند وجنوب آسيا.

الفندق هو أطول برج فندقي في الهند يطل فوق منطقة Lower Parel الفخمة بالقرب من المحلات والمتاجر الراقية.

ويوفر الفندق سهولة الوصول إلى المراكز التجارية في المدينة بما في ذلك مجمع باندرا كورلا وناريمان بوينت، فضلا عن المطار.

ويجسد تصميم سانت ريجيس مومباي الأسلوب الحضري المدمج مع النغمات الدافئة والأعمال الفنية التي تضفي لمسة أنيقة وعصرية  على غرف الضيوف والأماكن العامة.

ويضم الفندق 395 غرفة مجهزة تجهيزا جيدا بما في ذلك 27 جناحا، و39 جناحا ملكيا تحتوي على غرفة معيشة واسعة، ومطبخ مجهزا بالكامل وخيار واحد أو اثنين من غرف النوم.

LuxExpose-STRegisMumbai-5

كما أن العافية هي مركز الاهتمام في سانت ريجيس مومباي، حيث أنه يضم مركزا للياقة البدنية، وحوض سباحة في الهواء الطلق بطول 25 مترا مع إطلالة بانورامية وصالونا مهنيا يحتل الطابق بأكمله.

يقع إيريديوم سبا في Lower Parel ويقدم علاجات الصيف المصممة خصيصا للعناية بالبشرة في الموسم الحار. وقد صممت هذه العلاجات لإزالة الطبقة الميتة من الجلد لجعل البشرة أكثر إشراقا وأكثر صحة.

وللبقاء وفيا لتقليد فندق العلامة التجارية سانت ريجيس الأسطورية في نيويورك، يتميز St. Regis Mumbai ببصمات العلامة التجارية الشهيرة، بما في ذلك خدمة سانت ريجيس التي توفر الخدم على مدار الأربع والعشرين ساعة، ويضم الفندق الفاخر تسعة مطاعم وحانات أنيقة لتلبية مختلف الأذواق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …