بالصور .. شاهد اكبر الفنادق حول العالم

سفارى نت – متابعات

تعتبر هذه الفنادق من أكبر الفنادق في العالم بما في ذلك فندق يضم 7351 غرفة في ماليزيا ومنتجع في هاواي على مساحة 62 فدان، وهي ضخمة على نحو مماثل من سفينة وئام البحار Harmony of the Seas حيث يحتاج الضيوف إلى GPS للتنقل فيها والوصول إلى غرفهم، تتمتع بعض هذه الفنادق بالآلاف من الغرف والعديد من الحدائق والممرات المائية والشواطئ.

وبحسب صحيفة ديلي ميل هذه أكبر 8 فنادق في العالم:

1- قرية هيلتون وايكولوا Hilton Waikoloa Village في هاواي:

تحتل القرية مساحة 62 فدان على ساحل المحيط، وهي ضخمة بما يكفي لتحتوي على حدائق استوائية وقنوات مائية وثلاث حمامات سباحة واثنين من ملاعب الغولف التي تستضيف بطولات عالمية، وثمانية ملاعب للتنس، ومركز دلافين، فلا عجب أن قرية هيلتون وايكولوا تقدم خريطة إلكترونية وجولات للضيوف.

تتيح الجولات الافتراضية على الانترنت للنزلاء الحصول على لمحة من 1240 غرفة وجناح والبحيرة التي تعد موطنا للسلاحف والأسماك، والممرات التي تربط جميع فنادق القرية معاً، كما تشير الخريطة إلى أفضل مواقع الواي فاي وأماكن الـ14 مطعم الموجود بالقرية.

2- فندق وكازينو ستراتوسفير Stratosphere Hotel & Casino في لاس فيغاس:

يتم إعطاء الضيوف لدى وصولهم خرائط حتى لا يضيعوا في هذا الفندق الهائل الذي يضم 2427 غرفة، وتبلغ مساحة الكازينو 80.000 قدم مربع، تساعد الخريطة الضيوف للوصول إلى مركزا اللياقة البدنية والمسرح وقاعة الزفاف ومراكز التسوق والمقاهي.

يحتوي الفندق على أعلى برج قائم بذاته في الولايات المتحدة والذي يقدم أعلى تجربة سقوط حر في العالم، كما يضم أعلى مطعم دوار في العالم.

3- مدينة جميرا Madinat Jumeirah في دبي:

تحتوي المدينة على 3 كم من القنوات المائية حيث يتم التنقل في المدينة عبر قوارب يقودها سائق او عبر عربات الغولف، تضم مدينة جميرا فندقين هما “جميرا القصر” ولديه 294 غرفة وجناح و”جميرا ميناء السلام” ولديه 292 غرفة وجناحا، ومن المنتظر افتتاح فندق ثالث “جميرا النسيم” في صيف عام 2016، بالإضافة إلى أكثر من 40 مطعم ومقهى فضلا على 36 فيلا.

4- امباسادور سيتي Ambassador City في تايلاند:

تقع على مساحة 40 فدانا من الأراضي في باتايا وتضم 4.210 غرفة ضخمة، يوفر الفندق إطلالة بانورامية على الواجهة البحرية، وهو قريب من سوق باتايا العائم الشهير، يحتوي الفندق على أربعة أحواض سباحة.

5- فندق فينيشن آند بالازو  Venetian and The Palazzoفي لاس فيغاس:

تقع معظم أكبر فنادق العالم حاليا في لاس فيغاس بما في ذلك فندق فينيشن آند بالازو أو البندقية والقصر والذي يعد حاليا ثاني أكبر فندق في العالم مع 7117 غرفة، يتكون الفندق من برجين على ارتفاع 475 قدم، الفندق موطن للعديد من المطاعم والمقاهي ومنتجع صحي.

6- فرست ورلد هوتيل First World Hotel في ماليزيا:

يقع هذا الفندق الملون في مرتفعات جنتنج بماليزيا، وكان أكبر فندق في العالم حتى عام 2015، يحتوي الفندق على 7.351 غرفة وجناح، ويضم حديقة داخلية على مساحة 500.000 قدم مربع بالإضافة إلى مركز للتسوق و11 مطعم.

7- مارينا باي ساندز Marina Bay Sands في سنغافورة:

هو فندق ضخم على حافة الخليج في سنغافورة بارتفاع 650 قدم، يحتوي الفندق على 2561 غرفة ولديه 9500 موظف، يضم الفندق متحف عالمي ومطاعم ومحلات تجارية وقاعة للحفلات الموسيقية وبركة سباحة على السطح.

8- فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت Kempinski Hotel Ishtar Dead Sea في الأردن:

الفندق لديه أطول شاطئ خاص في الأردن، ويضم 345 غرفة وتسعة حمامات سباحة وسبا يقدم جلسات تدليك تايلاندية، يوفر الفندق خدمة استقبال الضيوف في المطار وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة ويوفر إطلالة بانورامية على البحر.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …