أحلام الصيف مزيج من رمل وشمس ومرح في فنادق ومنتجعات موڤنبيك

بار – سفارى نت

 حلم التخطيط للعطلة الصيفية هو نشاط محبب في كل أنحاء العالم، ومن خلال عروضها الصيفية الترويجية، تسهّل فنادق ومنتجعات موڤنبيك تحقيق هذا الحلم بتكلفة مريحة. وتصل الحسومات الى 30% في عدد كبير من منشآتها في أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا للإقامة ما بين 1 يونيو و31 أغسطس 2016، فيما تبدأ الحجوزات في 1 مايو 2016.

تتاح أفضل العروض على شواطىء طابا المصرية، على بعد مسافة قصيرة من الصخور الملونة في صحراء سيناء، حيث تبدأ الأسعار في منتجع موڤنبيك طابا، من 56 دولارا أميركيا لليلة الواحدة وتتضمن وجبة الفطور ووجبة الغداء أو العشاء. كما يمكن تمديد الرحلة في مصر بقضاء بضع ليال في القاهرة بالقرب من أهرامات الجيزة حيث تبدأ الأسعار من 77 دولارا لليلة الواحدة وتتضمن وجبة الفطور.

 


وفي أوروبا، تبدأ الأسعار من 77 دولارا أميركيا (67 يورو) في فندق موڤنبيك اسطنبول القرن الذهبي. وكانت مدينة اسطنبول المذهلة، وكذلك مدينة باريس الفريدة بمزاياها قد أدرجتا ضمن الوجهات الخمس الأفضل في العالم للعام 2016 من قبل المسافرين في استفتاء على موقع تريب أدفايزر. وباريس هي المدينة المضيفة هذا العام لبطولات الأندية الأوروبية من 10 يونيو حتى 10 يوليو 2016.
    
منطقة الشرق الأوسط غنية بالشواطىء الرملية وتركّز بشكل أساسي على النشاطات الترفيهية للعائلات خلال فصل الصيف. ودبي هي وجهة مفضّلة للعطلات وتتيح أسعارا تبدأ من 72 دولارا أميركيا (263 درهما). في هذه الوجهة المميزة، تدير شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك ست منشآت، ويقام مهرجان مفاجآت صيف دبي العائلي السنوي فيها من 9 يوليو الى 27 أغسطس 2016. كما يتاح خيار منتجع موڤنبيك تالا باي العقبة على ساحل البحر الأحمر في الأردن، والذي أطلق مؤخرا نشاطات للأهل والأطفال كالألعاب الأولمبية العائلية في عطلة نهاية الأسبوع وكذلك نشاط البحث عن الكنز ودروس تعلّم فن الطهي.

وفي آسيا، تبدأ الأسعار من 80 دولارا أميركيا (2800 بات تايلاندي) لليلة الواحدة في بانكوك، ومن 110 دولارات أميركية (3840 بات تايلاندي) في أحدث منشأة لشركة الفنادق الراقية على شواطىء باتايا مع إطلالة على البحر. وللعطلة الصيفية في الفلبين، يقدّم فندق موڤنبيك ماكتان جزيرة سيبو أسعارا تشجيعية إبتداء من 126 دولارا لليلة الواحدة (5810 بيزو فلبيني).

تتوفّر أسعار الصيف الخاصة في وجهات عديدة أخرى عند الحجز ما بين 1 مايو و31 أغسطس 2016. يتاح هذا الحسم الترويجي على أفضل أسعار مرنة للإقامة من 1 يونيو حتى 31 أغسطس 2016 عند الحجز على موقع Movenpick.com قبل 31 أغسطس. إضافة الى ذلك، يحصل الأفراد الذين يحجزون إقامتهم من خلال موقع الشركة الالكتروني على قسيمة بقيمة 20 دولارا يستخدمونها في أي مطعم من اختيارهم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

عروض فندق تلال ليوا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات يحتفل فندق تلال ليوا، الواقع على حدود صحراء الربع الخالي في …