الخزامى تسلط الضوء على ريادة قطاع الضيافة في السعودية، وترتقي بالعروض المتاحة للضيوف عبر شراكات عالمية مميزة

الرياض – سفارى نت

تواصل شركة الخزامى للإدارة (الخزامى) تعزيز مكانتها المرموقة في قطاع الضيافة، حيث أبرمت مؤخراً اتفاقيتي شراكة عالمية للارتقاء بتجارب الضيوف ضمن منشآتها بالمملكة العربية السعودية.

وستباشر الشركة الرائدة بالمملكة العربية السعودية في مجالات الاستثمار وتطوير وإدارة المشاريع العقارية الفاخرة، والتي تتمتع أساساً باتفاقية شراكة مع الماركة العالمية لمستحضرات العناية بالبشرة ومشغّل مراكز السبا ESPA ضمن فندق الفيصلية الفاخر من فئة خمس نجوم، بالاستفادة من الحقوق الحصرية للماركة في شتى أنحاء المملكة. ومن المقرر افتتاح مركزين فاخرين جديدين لسبا ESPA في منشآت الخزامى قيد الإنشاء حالياً، وهما: منتجع وسبا الفيصلية في درة الرياض والذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام، إذ سيحتضن مرافق سبا فخمة منفصلة للرجال والسيدات؛ ونادي وسبا الخزامى لايف ستايل – وهو نادي وسبا خاص للرجال يقع في فندق الخزامى الراقي الجديد في الرياض.

وأكدت الخزامى أيضاً دخولها في اتفاقية شراكة مع "ألترا ترافل كوليكشن" Ultratravel Collection، لتقدم برنامجها المميز لولاء الضيوف في اثنتين من المنشآت الفاخرة للشركة في الرياض، وهما: فندق الفيصلية الرياض، ومنتجع سبا الفيصلية – أول منتجع في العاصمة.

وفي سياق استعراضه لأحدث تطوّرات الشركة خلال دورة هذه السنة من ملتقى السفر العربي في دبي، صرّح حسين حتاتة، نائب الرئيس لقسم الضيافة بشركة الخزامى للإدارة: "تضيف اتفاقيات الشراكة الجديدة قيمة أكبر للعروض المميزة التي تواصل الخزامى تطويرها في قطاع الضيافة. كما أنها تعزّز من اسهاماتنا المستمرة في تنمية الصناعة بالمملكة، وتستعرض منشآتنا جنباً إلى جنب مع الفنادق الفاخرة الأخرى حول العالم".

ومن المقرر افتتاح أول منتجع لشركة الخزامى في الرياض، منتجع وسبا الفيصلية، خلال الربع الثالث من العام الجاري 2016، إذ من شأنه أن يُرسي معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة. ويقع هذا الصرح الفريد في قلب واحة خضراء مساحتها 154,000 متر مربع، ويحتضن مجموعة من المعالم المائية الصديقة للبيئة، ويضم 121 غرفة للضيوف، و 31 جناح فاخر، و 10 فلل فخمة خاصة كل منها مجهّزة ببركة سباحة خارجية.

وبطيف واسع من خيارات تناول الطعام للذواقة، إلى جانب مركز السبا الرائع ESPA للسيدات والرجال مع قائمة مميزة للعلاجات صُممت حصرياً للمنتجع، وحمامات السباحة الداخلية والخارجية، وملاعب التنس، وملعب مصغّر للجولف يضم 18 حفرة، ونادي للصغار، تمتاز مرافق الترفيه والتسلية في منتجع وسبا الفيصلية بأجواء لا مثيل لها في المدينة. ويوفر المنتجع أيضاً تجهيزات مثالية ومتكاملة لتنظيم الفعاليات، وحفلات الزفاف، والمناسبات الخاصة.

وفي هذا الصدد، قال حسين: "يستفيد منتجع وسبا الفيصلية من اتفاقيات الشراكة الجديدة التي أبرمتها شركة الخزامى، سواء مع ماركة السبا الفاخرة ESPA لتعزيز العروض والخيارات المتاحة، وأيضاً مع برنامج "ألترا ترافل كوليكشن" للولاء الذي يقدّم للضيوف الأوفياء مكافآت ومزايا حصرية. ونتطلع قدماً لتوسيع نطاق هذه الامتيازات القيّمة إلى كافة منشآت الخزامى ضمن محفظتنا".

وتشارك شركة الخزامى للإدارة في ملتقى السفر العربي (ATM) الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي من 25 إلى 28 أبريل الجاري.

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …