بالصور .. اسكن نزل يابانية جديدة لتجربة مبتكرة لا تنسي

سفارى نت – متابعات

تشهد اليابان ازدهاراً في قطاع السياحة، نظراً لتوافد أعداداً متزايدة من السياح إليها بشكل ملحوظ على مدى السنوات القليلة الماضية. ومن المتوقع أن يبلغ هذا الارتفاع ذروته مع حلول دورة الألعاب الأولمبية في العام 2020.

ونتيجة لأعداد السياح المتزايدة، انتشرت النزل والفنادق الجديدة في أنحاء البلاد، خصوصاً النزل التي تتميز بأسعار اقتصادية، علماً أن هذه الأسعار المدروسة لم تؤثر على بشكل سلبي على أناقة المرافق أو جودة الخدمات أو الرفاهية في تلك النزل.

وإذا كنت تبحث عن مكان مميز لقضاء عطلتك المقبلة في اليابان، تعرف فيما يلي إلى بعض أبرز النزل الجديدة في طوكيو:

الصورتان 1 و2: "بوك أند بيد" في طوكيو: يقع هذا النزل في حي إيكيبوكورو في طوكيو، وهو مناسب لعشاق المطالعة. وافتتح  في نهاية العام 2015، وغالبية الأسرّة فيه تقع داخل مكتبة من الرفوف المكدسة بالكتب.

الصورتان 3 و4: نزل "بونكا": يوجد في الطابق الأرضي لهذا النزل مقهى ياباني تقليدي يقدم الأطباق اليابانية وشراب الساكي. ويعرف هذا النزل، الذي صمم من قبل الفنان هيروكو تاكاهاشي، بنظافته وتصاميمه الداخلية العملية.

الصورتان 5 و6 : نزل "إيروري هوستل أند كيتشن": يعد هذا النزل زواره بتوفير تجربة يابانية "محلية ومصنوعة يدوياً". ولدى دخوله، يشاهد الزوار موقداً محفوراً في الأرض يسعهم الجلوس بجانبه وشوي اللحم أو السمك مع النزلاء الآخرين.

الصورتان 7 و8: نزل "أون ذا ماركس": يعطي هذا النزل انطباعاً بأنه حانة أكثر من كونه مجرد نزل للزوار، ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق والمشروبات والمشاوي اليابانية.

الصورة 9: نزل "ذا ريوكان طوكيو يوغاوارا": يتيح هذا النزل تجربة يابانية عريقة، ويتمتع بنبوع مياه ساخنة يستطيع الزوار الاغتسال فيها قبل الخلود إلى النوم.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …