بالصور .. 5 وجهات مميزة يمكنك قضاء العطلات بها دون ركوب طائرة

سفارى نت – متابعات

بعيدا عن ازدحام المطارات، يمكن للسياح الوصول إلى وجهات تشمل فرنسا وسويسرا دون الحاجة لركوب طائرة، حيث يمكنهم ببساطة السفر إلى أجمل الوجهات على متن القطار أو العبارات أو السفن السياحية أو السيارات.

وبفضل المصطافين الوصول إلى الأماكن بما في ذلك فرنسا وبرلين وحتى المغرب دون الاضطرار إلى التعامل مع الرحلات المتأخرة وصالات المغادرة المزدحمة، وقد قدم موقع “الديلي ميل” 5 من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن الوصول إليها دون الحاجة لركوب الطائرة نتعرف عليها بالصور:

 1- إلى فرنسا على متن عبارة: حيث يمكن للسائح حجز مقصورة على متن عبارة Mont St Michel إلى كاين، ومن ثم التوجه إلى Poitiers Médiéval، والإقامة في فندق ميركيور الذي كان مصلى وتحول إلى فندق جميل وسط المدينة، ويمكن للزائر الاستمتاع بجمال حديقة فوتورسكوب أحد أهم مواقع الجذب في المنطقة، وتبدأ أسعار الليلة في فندق mercure.com من 94 دولار.

2- إلى برلين وأنتويرب على متن العبارة: لاستكشاف المنطقة ومآثرها التاريخية التي تشمل المدينة القديمة وساحتها العريقة وتكلف العبارات إلى دونكيرك من 49 جنيه، ويمكن الإقامة في فندق هيلتون أنتويرب hilton.com في البلدة القديمة والذي يحتوي على غرف تبدأ أسعارها من  183 دولار في الليلة الواحدة.


3- كوت دازور بواسطة القطار السريع: من أشهر المناطق جنوب فرنسا، توفر بعضا من أكثر الشواطئ تميزا في العالم، ويمكن للزائر اختيار الإقامة في فندق رويال على مسافة قريبة من البلدة القديمة، أو اختيار فيلا Le Mas des Oliviers بالقرب من سان رافائيل، وتبدأ أسعار الإقامة في فندق hotelroyal-antibes من 183 دولار في الليلة.


4- مراكش على متن قطار اكسبريس: حيث تبدأ الرحلة في محطة سانت بانكراس للمرحلة الأولى من يوروستار في لندن، وتشمل رحلتك جولات لمشاهدة معالم المدينة من برشلونة وإشبيلية، شفشاون، الرباط، فاس، الدار البيضاء ومراكش، وكذلك زيارات لمكناس ورحلة لمدة يوم كامل في جبال الأطلس، وتبدأ تكلفة الجولة التي تستغرق 13 يوما من 3643 دولار للشخص الواحد، وتشمل السفر ومعظم الوجبات والرحلات والجولات السياحية، greatrail.com.


5- ساوثهامبتون على متن سفينة سياحية فاخرة: تبحر عبر المضايق النرويجية، وتشمل موانئ التوقف  Bergen, Flam, Geiranger, Alesund و Stavanger، وتكلف الرحلة  1725 دولار للشخص الواحد،   celebritycruises.co.uk.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات السياحية في باريس ليلا

سفاري نت – متابعات تعتبر باريس هي الوجهة السياحية الامثل في اوروبا وتوجد العديد من …