تتويج العربية للطيران بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادى في المنطقة

سفارى نت – متابعات

أعلنت “العربية للطيران” عن فوزها بجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط” ضمن حفل توزيع جوائز “بيزنس ترافيلر ميدل إيست 2016” الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وجاء فوز الناقلة بالجائزة تقديراً لجهودها في مواكبة احتياجات مسافري الأعمال والشركات وقدرتها على تعزيز سهولة الحجز وسرعة ومرونة إجراءات التسجيل، والالتزام بالمواعيد، وضمان أعلى درجات الراحة أثناء الرحلات.

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “نفخر لفوزنا بجائزة ’أفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط‘ عن فئة مسافري الأعمال. ويمثل هذا التكريم دليلاً ساطعاً على نجاحنا في تمكين مسافري الأعمال من الوصول إلى وجهاتهم العالمية بسهولة وجعل رحلاتهم على متن طائراتنا تجارب مريحة يحرصون على تكرارها”.

وحضر حفل توزيع الجوائز نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركات الطيران والمطارات والفنادق بالمنطقة، وذلك للاحتفاء بأفضل الحلول المبتكرة لمسافري الأعمال على مدى العام الماضي.

وتعدّ هذه الجائزة الأحدث في سلسلة الجوائز التي حصدتها الناقلة خلال العام الماضي، بما فيها جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي بمنطقة الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز “سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران؛ وجائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي” خلال حفل توزيع جوائز “منتدى السياحة العالمي 2015” في تركيا.

إضافةً إلى جائزة “أفضل شركة طيران اقتصادي”؛ و”أفضل شركة طيران للعام بمنطقة الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز مجلة “آفييشن بزنس 2015″؛ و”جائزة قادة السفر العالمية” خلال حفل توزيع جوائز “سوق السفر العالمي 2015″؛ وجائزة “الابتكار في خدمة العملاء” (ولاء العملاء) خلال حفل توزيع جوائز “إنجازات الطيران” وغيرها الكثير.

عن admin

شاهد أيضاً

4

مطارات دبي تستخدم التكنولوجيا الحديثة لتعزيز السفر الذكي

سفاري نت – متابعات تحرص مطارات دبي على استقطاب آخر التقنيات التكنولوجية بهدف تعزيز فكرة …