تركيا تطلق الرحلات الخارجية من المطار الاول فوق سطح البحر يونيو القادم

سفارى نت – متابعات

أعلن والي أوردو "عرفان بالكانلي أوغلو"، أن شهر حزيران/ يونيو القادم سيكون موعدا لانطلاق أولى الرحلات الخارجية من مطار "أوردو- غيراسون"، الذي يحمل خاصية كونه المطار الأول والوحيد المنشأ فوق سطح البحر في تركيا والقارة الأوروبية.

وأشار بالكانلي أوغلو في لقائه مع مراسل الأناضول، أن الرحلات الخارجية الأولى ستكون باتجاه كل من ألمانيا والنمسا والمملكة العربية السعودية وقبرص، مضيفا أن شركات الخطوط الجوية مازالت تجري تحضيراتها في هذا الإطار.

ولفت بالكانلي أوغلو إلى الإقبال الكثيف من المسافرين على المطار، حيث قال في السياق أن "مطار أوردو غيراسون ساهم بنقل أكثر من 400 ألف مسافر اعتبارا من افتتاحه في 22 أيار/ مايو من العام الماضي".

وأوضح والي أوردو، أنه يتم انطلاق 16 رحلة يوميا من المطار الأول فوق سطح البحر، معربا عن امتنانه من إقبال المسافرين على المطار، قائلا " إن كثافة المسافرين عبر مطار أوردو غيراسون، الذي لم يكمل عامه الأول بعد، جعله يتقدم على الكثير من المطارات الأخرى".

وأضاف بالكانلي أوغلو أن العروض المقدمة من قبل شركات الخطوط الجوية الخاصة لإجراء رحلات من مطار أوردو غيراسون، في تزايد مستمر، مشيرا إلى أن عدد الرحلات ستشهد ازديادا كبيرا خلال الأيام المقبلة، ما سيؤدي إلى انخفاض أسعار التذاكر، وإمكانية سفر المواطنين الأتراك إلى كل من إسطنبول وأنقرة في الوقت الذي يرغبون به.

عن admin

شاهد أيضاً

عرض مميز وانشطى ترفيهية بمعسكر شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات حين تشترك في المعسكر الصيفي بفندق شاطئ الراحة ستمنح طفلك تجربة …