بالصور .. جولة داخل فندق فورسيزونز المذهل فى هاواي

سفاري نت – متابعات

في عام 2012 اشترى ملياردير التكنولوجيا لاري إليسون؛ Lanai وهي جزيرة تمتد على 140 ميل مربع في هاواي، ومن ثم أصبح يملك خاصيتين فور سيزونز، وبعد سنوات من التحسينات وسبعة أشهر من الإغلاق،  أعيد افتتاح منتجع فور سيزونز اناي وقد أصبح بعيدا كل البعد عما كان عليه من قبل.

قبل أن ينفق إليسون الملايين من الدولارات على الفندق كان هذا الأخير مقصدا عاديا ​​للضيوف الأثرياء الذين يتطلعون إلى البقاء في الجزيرة، ولكن بعد الإصلاح أصبح المنتجع جديدا وفاخرا، ويعتقد أن إليسون أنفق حوالي 450 مليون دولار على المشروع.

وبعد الإصلاح تم تزويد الفندق بالجدران الخشبية والأرضيات الماهوجني، والسجاجيد المنسوجة يدويا والديكورات الداخلية للفندق.

وتم خفض عدد غرف الفندق من 286 إلى217، وذلك لتوفير أماكن لإقامة متحولة كليا، ومنحها لمسة أكثر حداثة، كما تم تجهيز الغرف بالأبواب الفرنسية الكبيرة، والحمامات مجهزة ومئات من القطع الفنية المحدثة، وبعض التقنيات الحديثة من قبيل المفتاح الإلكتروني.

ومن بين 51 جناحا فاخرا يعتبر جناح Ali’I الأغلى و الأفخم في فندق Four Seasons Resort Lanai وهو يتكون من ثلاث غرف نوم تمتد على مساحة 3984 قدم، ويستوعب ستة ضيوف، ويقع في الطابق الثاني من العقار ويكلف 21 ألف دولار في الليلة.

ويتميز الجناح بنظام الألوان الدافئة، والديكورات الداخلية التي تتميز بالأعمال الفنية حسب الطلب، وغرفة معيشة رسمية مع غرفة طعام ومكتبة وغرفة لوسائل الإعلام.

وفي الهواء الطلق، يمكن للضيوف الاسترخاء على سرير النهار المتضخم أو الاستمتاع بوجبة الفريسكو على Lanai.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة في فندق مايزون ألبار باريس أوبرا دايموند باريس

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الفرنسية باريس من اجمل مدن العالم للسياحة والسفر وتمتلك …